عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2010, 11:59 AM   #1 (permalink)
.:: عضـو ممـيز ::.
 
الصورة الرمزية ALbrkan
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 205
معدل تقييم المستوى: 15
ALbrkan is on a distinguished road
افتراضي الغاء البطاقات الصفراء


أعلنت الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأنه تقرر إلغاء جميع الإنذارات المسجلة بحق جميع اللاعبين خلال مشاركتهم في الدور التمهيدي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى بشرط أن لا تكون تلك الإنذارات تؤدي إلى الإيقاف استنادا على المادة (35/7) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد.

وقالت الأمانة العامة أن ذلك يأتي بهدف تحقيق التكافوء بين الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي من المسابقة والذي انطلق أمس بلقاء الفتح والتعاون ويستكمل اليوم بثلاث لقاءات تجمع أبها بالهلال والأنصار بالشباب والخليج بالأهلي.

من جهة أخرى تقرر أن يقود مباراة فريقي القادسية والنصر ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري زين السعودي والتي ستجري عند السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم الأربعاء 20-1-1431ه الموافق 6-1-2010 م طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم فيكتور كاساي و الحكم المساعد الأول ايروس جابور والحكم المساعد الثاني رينق جيورجي والحكم الرابع السعودي فهد العريني.

كما تقرر أن يقود مباراة فريقي الهلال والأهلي ضمن منافسات نفس الجولة من دوري زين السعودي والتي ستجري عند السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء الخميس 21-1-1431ه الموافق 7-1-2010 م طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم ساندرو سزابو و الحكم المساعد الأول زسولت اتيلا سزبيسجاك والحكم المساعد الثاني فينسل توث والحكم الرابع السعودي ظافر أبوزنده.

و تقرر أن يقود مباراة فريقي الاتحاد والنصر المؤجلة من الجولة الثامنة من منافسات دوري زين السعودي والتي ستجري عند السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم الأحد 24-1-1431ه الموافق 10-1-2010 م طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم فابيان ميهالي و الحكم المساعد الأول فاموس تيبور والحكم المساعد الثاني فارقا زسولت والحكم الرابع السعودي عبدالرحمن العمري.
__________________
ALbrkan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس