عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2009, 04:47 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية جهزمنصور
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 618
معدل تقييم المستوى: 15
جهزمنصور is on a distinguished road
افتراضي الرسالة ....... هدية لكل مسلم

الرسالة ....... هدية لكل مسلم

بسم الله الرحمن الرحيم ، و الحمد لله رب العالمين ، و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و آله و صحبة أجمعين .

أخواني و أخواتي جميعا أهديكم هذا العمل الذي سبق لي أن رفعته على عدة مواقع فواجهتنا بعض الصعوبات التقنية بسبب حجم و كبر ملف هذه المادة ، ولكن و بحمد الله و توفيقه وفقنا الى موقع رفعنا عليه هذه المادة بنجاح تام وقد قمنا كذلك بتجربتها ، ونرجو من الله أن يستمر هذا الفلم الى الأبد .



هذه المادة أو الفلم تحكي قصة المصطفى صلى الله عليه وسلم من قبل ولادته عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم حتى وفاته و التحاقه بالرفيق الأعلى .
المصطفى عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم رسالته بشكل موجز في هذه المادة التي تصلح للكبير و الصغير على حد سواء و بشكل شيق جدا ، اعتمدنا فيها على كتاب الله بشكل رئيسي ، و كأن كتاب الله هو من يصف حياته عليه الصلاة و السلام ، ... لن أطيل فالعمل يشرح نفسه .



شخصيا سأترككم مع سيرة رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم الذي أشرق نوره على هذه الأرض و أنار سمائها برسالة رب العباد ، الي ارسل الينا المصطفى عليه الصلاة و السلام بالفضل كله و بكلام الله سبحانه وتعالى لينير لنا حياتنا الدنيا و يهدينا الى نعيم الأخرة .



أخواني و أخواتي الكرام أحرصوا أشد الحرص على أن تحملوا الفلم و تتمتعوا به بل أنسخوه ووزعوه على من تحبون ولكم الأجر و الثواب ، هذا الفلم و بحمد الله و توفيقه قد نال على تصريح وزارة الإعلام في المملكة العربية السعودية و قد أجيز من الهيئة الشرعية فيها جزاهم الله عنا كل خير .

لن أطيل في الحث على الحرص في الحصول على هذا الفلم المجاني الذي أقدمه لكم ابتغاء مرضاة الله ، فأعلم بأنكم ستكونون أشد حرصا مني عليه و على نشرة و توزيعه إن كان من خلال نقله للمنتديات او حتى نسخه على ( سي دي ) و توزيعه ابتغاء مرضاة الرحمن .

اخواني و أخواتي بارك الله فيك الفيلم على هذا الرابط :-

http://www.archive.org/details/alamin

كل ما عليكم هو الضغط على الرابط اعلاه او نسخه و لصقه في المتصفح ومن ثم سوف يفتح لكم الصفحة الرئيسية و التي تبدوا كما في الصورة أدناه :-


في الصورة أعلاه من اراد أن يشغله مباشرة على النت يضغط على المثلث الذي داخل الدائرة في الصورة أعلاه ومن أراد أن يحمل الفلم وهو الأفضل ، فعليه أن يلاحظ اتجاه السهم أعلاه وضغط على الكتابة البادية في يسار الشاشه و التي يشير اليها السهم .

قد لا تظهر الصورة اعلاه مع البعض ، ولكن ستظهر صورة شبيهة او قريبة منها ، المهم في هذه الحالة هو الضغط على الكتابة نفسها التي تبدوا على يسار الشاشة .



اللهم لك الحمد و الشكر حتى ترضى حيث و فقتنا لهذا العمل اللهم وفقنا لنشره ردا على كل من يسيئ الى رسولنا الكريم ليعلموا أنك لم ترسل لعبادك إلا صفوة خلقك ليكون خاتم النبيين و المرسلين ، اللهم وفقنا لنشر دينك و الذب عن نبينا وحبيبنا و صفوة خلقك محمد صلى الله عليه و سلم و أجعلنا ممن يكسب شفاعته يارب ياكريم .

أخواني و أخواتي هذه رسالتي لكم جميعا فساهموا بنشر هذا العمل بأي شكل كان فلا تتردوا و أكسبوا الجر و الثواب بإذن الله الواحد الأحد .

ملاحظة :-
أسف اعلم أنني وضعته بالقسم الخطاء ولكن الرسالة أعظم و أجل ، ومن حبي لكم وضعته هنا ليطلع عليها أغلب الأخوان و الأخوات ، فأعذروني و شاركوني الأجر و الثواب ، ولكم جزيل الشكر و الامتنان .


<!--IBF.ATTACHMENT_165552--><!-- THE POST --><!--sizec--><!--/sizec-->
__________________
اذا عجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعو لي بالآتي: (( اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر ))




جهزمنصور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس