عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2009, 08:18 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: القصيم
العمر: 34
المشاركات: 738
معدل تقييم المستوى: 15
ضــي الــ ع ــيــن is on a distinguished road
افتراضي في المهمة الاصعب : الاتحاد يأمل في مواصلة مشواره الاسيوي ويخشى مفاجأة بختاكور





يدخل مساء اليوم ممثلنا العميد الاتحادي مرحلة مهمة في دوري أبطال آسيا حينما يلاقي نادي بختاكور الاوزبكي على أرضه وبين جماهيره في إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا .

العميد الذي خرج بنتيجة ايجابية في مباراة الذهاب وهي التعادل الايجابي على الأراضي الاوزبكيه يأمل في أن يعيد توهجه الأسيوي الذي توجه بلقبين سابقين لدوري أبطال آسيا في أعوام 2003 و2004 وتأمل الجماهير السعودية للمثل الوطن نادي الاتحاد في أن يعيد بطولة الأندية الأسيوية إلى الأراضي السعودية .

كالديرون الذي أعد العدة للمواجهة اعترف بقوة الفريق الاوزبكي خارج أرضه في كلام ينم عن مدرب محترف وواعي يحترم خصمه .

ويأمل المدرب الأرجنتيني كالديرون في أن يكون عبيد الشمراني البديل المناسب بعد الإصابة المفاجأة للنجم الاتحادي الجديد راشد الرهيب وأيضا إصابة النجم الشاب طلال عسيري .

كالديرون الذي أختصر طريق الفوز بتصريحه مساء اليوم بأن فريقه لايعرف إلا الهجوم في إشارة واضحة لتغيير خطة مباراة الذهاب وهذا الأمر منطقي كون هذه المباراة ستكون بحضور الجماهير الاتحادية الكبيرة التي ستملأ إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة .

وبالرغم من إصابة الرهيب إلا أن كالديرون تنفس الصعداء بعودة نجوم الفريق المصابين العماني أحمد حديد والأرجنتيني لوسيانو وانضمامهم لقائمة اللاعبين المشاركين في هذه المباراة إضافة إلى التألق المتوقع من قبل المغربي هشام بوشروان مع قتالية نجم الفريق محمد نور كل هذه الأمور ستكون سلاح قوي للاتحاد ليكمل مشواره في دوري أبطال آسيا .


كيف يتأهل الاتحاد :

التعادل السلبي يؤهل الاتحاد مباشرة .

الفوز بأي نتيجة .

سيقود اللقاء طاقم تحكيم من كوريا الجنوبي بقيادة الحكم كيم ونج ويساعده اوليونا يوك ومساعد ثان يانج بون، والكويتي عطا الله العنزي حكماً رابعا، فيما يراقب المباراة الحكم البحريني عبد الرحمن دولار .








ضــي الــ ع ــيــن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس