عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2009, 10:39 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي قصف جوي ومدفعي لتأمين جبال الشريط الحدودي من المتسللين

<TABLE border=0><TBODY><TR><TD dir=rtl align=middle>
أحد أفراد الجيش السعودي في مواقع الأحداث بالشريط الحدودي أمس
</TD></TR><TR><TD></TD></TR><TR><TD class=newsdetailtxt>واصلت القوات المسلحة أمس تصديها للمتسللين المسلحين على الحدود الجنوبية وقامت طائرات "الأباتشي" بقصف جوي تساندها القوات الجوية بطائرات " إف- 15 " كما استمر القصف المدفعي لمواقع المتسللين، فيما تتمركز على الأرض القوات الخاصة المدعمة بالمظليين والمشاة البحرية.
من جهة أخرى رافقت"الوطن" أول من أمس طائرة السوبر بوما التي أقلعت من جازان المدينة، وقامت بعمليات مسح جوي للسواحل السعودية مرورا بجزيرة فرسان، وهبطت الطائرة فوق الفرقاطة الحربية جلالة الملك "الرياض" التي تتمركز في منطقة العمليات الجنوبية المحاذية لجازان، وتقوم بمسح الحدود البحرية للمملكة لمنع المتسللين المسلحين من دخول الأراضي السعودية.
<HR>
واصلت القوات المسلحة أمس تصديها للمتسللين المسلحين على الحدود الجنوبية وقامت طائرات الأباتشي بقصف جوي تساندها القوات الجوية بطائرات الإف 15 والقصف المدفعي فيما تتمركز على الأرض القوات الخاصة بالمشاة المظليين والمشاة البحريين وكافة القوات المساندة للتصدي لأي محاولات للتسلل خاصة من المناطق الوعرة الجبلية بالقرب من جبل الدود الذي تسيطر عليه القوات السعودية بالكامل فيما تم تمشيط متواصل للقرى المتاخمة لجبال الرميح والدخان والدود.
وكانت الهجمات قد استهدفت مجموعات بسيطة متفرقة من الإرهابيين المأجورين قد أصابت أهدافها وسجلت نجاحاً جديداً يضاف للقوات المسلحة.
وفي ذات السياق لم تسجل القوات البحرية المتمركزة في المياه الإقليمية السعودية أي حالات للتسلل على الجانب البحري والذي تتواجد فيه الفرقاطات والسفن والزوارق الحربية إضافة إلى طائرات السوبربوما والدولفين.
من جهة أخرى يبدأ ألف طالب وطالبة من أبناء النازحين صباح اليوم انتظامهم في المدارس التي خصصتها وزارة التربية والتعليم في مراكز الإيواء بأحد المسارحة ووفقاً لمدير عام التربية والتعليم بجازان شجاع بن ذعار فإن اليوم الدراسي سيبدأ فعلياً بالسلام الملكي وسيرفع علم المملكة وسيتمكن أبناء النازحين من إكمال دراستهم في المراحل الثلاث للبنين والبنات.
وقال شجاع "إن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أصدر أمره بعودة الدراسة في 20 مدرسة في صامطة والعرضة كانت قد أخليت مع بداية الأحداث ولكن نظراً للأمن الذي تحقق في تلك المحافظات أصبح بإمكانهم الدراسة من اليوم".
</TD></TR></TBODY></TABLE>
__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس