منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > المنتديات الرياضية > منتدى صدى الملاعب الرياضية

منتدى صدى الملاعب الرياضية كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والخليجية والعربية والعالمية

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2009, 02:38 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: القصيم
العمر: 34
المشاركات: 738
معدل تقييم المستوى: 15
ضــي الــ ع ــيــن is on a distinguished road
افتراضي اخبار النصر اليوم الثلاثاء 10/10/1430هـ



اليوم في دوري "زين"
النصر يطمع في إيقاف السيطرة الهلالية..والقادسية والوحدة يبحثان عن فوزهما الأول





عنيزة-صالح الجهني

تلعب اليوم مواجهتان في افتتاح الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين تجمع الاولى قطبي العاصمة الهلال والنصر بالرياض ويلتقي في الثانية القادسية والوحدة في الدمام وتستكمل مباريات الجولة غدا بثلاث مواجهات تلعب في الرياض والدمام والرس:
الهلال النصر
يشهد درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي المباراة المرتقبة بين قطبي العاصمة الهلال والنصر في مواجهة يتطلع الازرق الى كسب نقاطها والانفراد بالصدارة نقاطا واهدافا فيما يأمل الاصفر ان تشهد مباراة اليوم فوزه الاول والتقدم خطوة مهمة نحو العودة الجادة الى المسار التنافسي .. مبدئيا لايمكن اغفال قوة الهلال رغم ان المباراة تحمل طابع التنافس الخاص وهو تفوق مستمر منذ عدة مواسم خلت اسفرت عن سيطرة زرقاء شبه كاملة على جل المواجهات التي جمعت القطبين الكبيرين كما لايمكن تجاهل امكانية ان يقدم النصر نفسه بصورة مقنعة يصحح معها الوضعية التي كان عليها امام الشباب وقبله الاتفاق .. وقبل لقاء اليوم لعب الهلال ثلاث مباريات كسب نقاطها الكاملة في اعلان صريح عن عزمه البقاء – كما هي عادته – منافسا على اللقب الغالي من البداية حتى النهاية ويعيش صراعا كبيرا مع نظيره الاتحاد شريكه في الصدارة وتعثر ايا منهما يصب في صالح الطرف الاخر من هنا نجزم ان الازرق سيتعامل مع اللقاء رغم حساسيته باداء عقلاني يضمن النتيجة الايجابية التي تحفظ له صدارته كما نجزم ان النصر الذي عانى كثيرا في المباراة الاخيرة سيحاول العودة من بوابة خصمه لان أي نتيجة خلاف فوزه قد تقود الى مزيد من الاحباط وسيكون ذلك مؤلما لانصاره بعد الاستعدادات الضخمة التي سبقت انطلاقة الدوري .. وبعيدا عن حسابات الفريقين فإن الجماهير الرياضية على اختلاف ميولها تلتقى عند امل ان يقدم القطبان مباراة قوية ممتعة مثيرة تتناسب وحضور الهلال واسم النصر .
القادسية الوحدة


//


ايدير وعد بتقديم مستوى جيد
السهلاوي: النصر قادر على تحقيق الفوز


الرياض - بدر العصيمي:
وصف مهاجم النصر محمد السهلاوي مباراة فريقه أمام الهلال بأنها مباراة قوية من الناحية الفنية وتحظى بمتابعة إعلامية وجماهيرية "مباريات الفريقين دائما تحفل بالإثارة والمتعة، وانا وزملائي اللاعبون بكامل الجاهزية لهذا اللقاء المهم".
وأضاف: "أتمنى أن يحالفنا الحظ في الفوز بالنقاط الثلاث لنعوض جماهيرنا عن الخسارة الماضية". واكد السهلاوي انه يتمنى التسجيل في شباك الهلال ولكن الاهم هو فوز فريقه "النصر فريق كبير قادر على تجاوز أي كبوة تعترض طريقه ولديه الامكانات الضرورية لتحقيق الفوز اليوم".
من جانبه اكد المدافع البرازيلي ايدير إصراره هو وزملاؤه اللاعبون وعزيمتهم على تحقيق نتيجة ايجابية اليوم، وقال: "لدينا الحماس والرغبة في تقديم مباراة تليق بمستوى النصر وترضي طموحات جماهيرنا".
وحول تأثير الخسارة الماضية أمام الشباب على أداءهم في المباراة اوضح: "نحن لاعبون محترفون ولدينا القدرة على التعامل مع مثل تلك المباريات والأحداث ومباراة الشباب صفحة وانطوت، وفريقنا يضم لاعبين جدد وانسجامهم يحتاج الى وقت وهذا يتطلب من الجماهير النصراوية مزيدا من الصبر".



//


السهلاوي.. وحيداً في الهجوم
ديسلفا يتحدى الهلال بصديق وعبدالغني






الرياض - بدر العصيمي:

استقر مدرب فريق النصر الأرجواني جورج ديسلفا على التشكيل الأساسي لمباراة فريقه اليوم (الثلاثاء) أمام المنافس التقليدي فريق الهلال بعد أن ظل التردد سمة المدرب الأيام الماضية حول بعض الاسماء التي سيزج بها في المباراة وسيكون تشكيل النصر في المباراة مكوناً من:
خالد راضي في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع مكون من أحمد البحري، والبرازيلي إيدير، وصالح صديق بديلاً للمدافع حمد الصقور، وحسين عبدالغني في مركز الظهير الأيسر، وسيكون أمامهم الثنائي يوسف الموينع، والمصري حسام غالي في خط الاتكاز، وسيكون الشباب إبراهيم غالب حاظراً في الوسط الأيمن لإيقاف زحف الظهير الأيسر الهلالي عبدالله الزوري، والكوري لي شون سو في الوسط الأيسر وسيكون الأرجنتيني أفيقاروا كلاعب حر وسيتولى المهاجم محمد السهلاوي قيادة الهجوم النصراوي.


//


45 فوزاً للهلال مقابل 36 للنصر..
اليوم المواجهة رقم 117 بين العملاقين





الدمام – علي معتوق
لعب الهلال والنصر قبل مواجهة الليلة 117 مباراة فاز الهلال في 45 مباراة مقابل 36 للنصر وانتهت 36 مباراة بالتعادل، وسجل الهلال في شباك النصر من خلال هذه المباريات154 هدفاً بفارق كبير عن النصر الذي سجل 123 هدفاً في الشباك الهلالية .
وهنا إحصائية عامة لكل مواجهات الهلال والنصر:
-لعب الفريقان 117 مباراة رسمية فاز الهلال في 45 مباراة مقابل 36 مباراة للنصر وانتهت 36 مباراة بالتعادل، سجل الهلال 154 هدف مقابل 123 هدف للنصر .
- في الدوري 72 مباراة ، فاز الهلال في 27 مباراة وفاز النصر في 21 مباراة بينما تعادلا في 24 مباراة ، سجل الهلال 96 هدفا بينما للنصر 83 هدفا.
- في كأس الملك 12 مباراة فاز الهلال في 6 وفاز النصر في 5 وتعادلا في واحدة سجل الهلال 20 هدف مقابل 13 هدف للنصر.
- في كاس ولي العهد لعبا 5 مباريات فاز الهلال في 4 والنصر في مباراة واحدة وسجل الهلال 10 أهداف مقابل 4 أهداف للنصر.
- في كأس الاتحاد تقابل الفريقان في 21 مباراة فاز الهلال في 5 مقابل 9 انتصارات للنصر و7 تعادلات وسجل الهلال 22 هدفا مقابل 19 هدفاً للنصر.
- في كأس المؤسس لعبا مباراتين في نصف النهائي فتعادلا صفر - صفر ذهاباً وفاز الهلال إياباً 2 - 1 .
-كأس الملك للأبطال مباراتين انتهتا بالتعادل ولكل فريق هدف واحد.
البطولات العربية تقابلا 3 مرات فاز الهلال مرتين وتعادلا في مباراة، سجل الهلال 3 أهداف بينما سجل النصر هدفين.
- تقابل الفريقان في مباريات أُخرى في دوري المنطقة الوسطى ومباريات ودية وتنشيطية بلغ عددها 24 مباراة فاز الهلال في 7 مباريات مقابل 13 فوزاً للنصر و 4 تعادلات ، سجل الهلال من خلالها 21 هدف مقابل 46 هدفاً للنصر.
- مجموع مباريات الهلال والنصر رسمياً وودياً 141 مباراة فاز الهلال في 52 مباراة مقابل 49 فوزاً للنصر و40 مباراة انتهت بالتعادل ، سجل الهلال 175 هدفاً بينما سجل النصر 169هدفاً.


//


الليلة في المواجهة الجماهيرية
الأنظار تتجه صوب ياسر والحارثي



الخرج صالح السهلي:
يترقب الجمهور الرياضي وبكل شغف "ديربي" العاصمة ,والمتوقع ان يكون من نوع آخر هذا الموسم "الزعيم" بياسر و"العالمي" بالحارثي فمن يكسر القاعدة التي تقول: "لم يهزم الهلال أمام النصر بوجود ياسر ولم يفز النصر على الهلال بوجود الحارثي".
جميع المباريات السابقة التي خاضها الفريقان خلال الخمس سنوات الماضية ثبتت هذه القاعدة ولم تنكسر سوى أنها اهتزت بتعادل الموسم الماضي فما الذي سيحدث في لقائهما المقبل، هل ستستمر هذه القاعدة أم أن للنصر الجديد كلمة أخرى هذه المرة.. وأظن أن بوابة عودة النصر للمنافسة على الدوري بعد خسارة الشباب ستكون من خلال هزيمة الغريم التقليدي والتي ستعطي لاعبي النصر دفعة معنوية ربما تعادل مئات الجلسات من الإعداد النفسي قبل مبارياتهم المقبلة.


//



مباريات اليوم






//








النصر يواجه لاتسيو لمحاربة سرطان الثدي
مسيرو العالمي يرفضون الحديث عن أفضلية الهلال في الجولة
الثالثة







الرياض: عبدالله الحمقي

سيحارب النصر ولاتسيو الإيطالي بطل كأس السوبر في بلاده سرطان الثدي في لقاء خيري ودي سيجمع الفريقين في إستاد الملك فهد الدولي في 17 نوفمبر المقبل سيخصص ريعه لصالح مريضات سرطان الثدي.
ونال النصر موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على إقامة المباراة التي تؤكد الدور الذي يقدمه النادي خارج ميادين المنافسة.
وكان النصر قد اختتم استعداده لمواجهة الهلال اليوم في دوري زين للمـحترفين بإقامة مـناورة قصـيرة قبـل أن يـتـحول تـدريبه أمس إلى الجـانب الترفيهي لإبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي.
إلى ذلك رفض مسيرو النصر التعليق على إعلان لجنة الإحصاء والإعلام بالاتحاد عن أحقية الهلال ونجمه ياسر القحطاني بنجومية الجولة الثالثة للدوري حسب خيارات الجماهير، مؤكدين أن الشركة الراعية للدوري والاتحاد السعودي يسيرون وفق خطط مبرمجة مسبقاً وتم إطلاع جميع الأندية عليها.
وكان الهلال قد تصدر تصويتات الجماهير للـجولة الثالثة من الدوري لجائزة الجماهير لأفضل فريق بنسبة 68.01% من مجموع التصويت، وحصل على مبلغ 150 ألف ريال, فيما جاء الشباب ثانياً بـ19.54%, وحل الأهلي ثالثاً بـ7.86%.
أما جائزة الجماهيـر لأفضل لاعب فتوج بهـا لاعب الهلال ياسر القحطاني بنسبة 67.57%، وحصل على 50 ألف ريـال, وجـاء ثانياً لاعب الشباب طارق التايب بـ15.54%, وجاء ثالثاً لاعب الأهلي خافيير توليدو بـ3.21%.
وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للاتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي, بهدف بث روح المنافسة الشريفة بين الأندية واللاعبين وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصراً مهماً وفعالاً في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيهم, وزيادة المداخيل المالية للأندية المشاركة في الدوري, مع التأكيد على أن هذه الجائزة جماهيرية وليست فنية بعيداً عن أي تدخل بشري.
ويسمح للجماهير بالتصويت ابتداءً من أول مباراة في الجولة وينتهي التصويت بعد 48 ساعة من نهاية آخر مباراة في الجولة, ويمكن للجماهير التصويت من خلال إرسال رسالة منفردة يكتب فيها اسم اللاعب، ورسالة أخرى يكتب فيها اسم الفريق يتم فرزها وتسجيلها آلياً دون أي تدخل بشري, ويتم استبعاد الفرق التي خسرت مبارياتها في الجولة الثالثة من التصويت على جائزة الجماهير لأفضل فريق واللاعبين الحاصلين على البطاقات الحمراء.


//




الهلال يتسلح بالاستقرار لتهديد انتفاضة النصر
إستاد الملك فهد الدولي يستضيف قمة مباريات الجولة الرابعة







الرياض: عبدالله الفراج

يشعل فريقا الهلال والنصر مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين، حينما يتواجهان ابتداء من الـ8.05 مساء على أرض ملعب الملك فهد الدولي.
ويدخل الهلال صاحب الأرض المباراة بوضع فني مستقر بقيادة مدربه البلجيكي إيريك جيريتس في مواجهة أولى ومبكرة مع مدرب النصر الأوروجوياني جورج ديسلفا.
وساهم استقرار الهلال في حصده 9 نقاط بعد أن كسب الجولات الثلاث الماضية في الدوري، ما جعله مشاركاً للاتحاد في صدارة ترتيب فرق المسابقة ومتخلفاً عنه بفارق هدفين.
ويطمح الهلال اليوم في إضافة النقطة الـ12 لرصيده لتريحه في مشوار المضي قدماً لكسب مزيد من النقاط بعد فترة التوقف الماضية التي اشتكى منها القائمون على شؤونه.
وتبدو خطوط الهلال الأربعة متفوقة قليلاً عن نظيرتها في النصر، خصوصاً أن السمة الغالبة لها تواجد عناصر دولية محلية وأجنبية, إلا أن هذا التفوق لا يسلم النتيجة مبكراً للفريق، ولا يقود للإمساك بزمام الأمور، فمثل هذه اللقاءات التقليدية تشهد أموراً ليست في الحسبان ولا يمكن التنبؤ بها.
وبخلاف هذه التفوق العنصري, فالهلال سجل حضوره من خلال نشاطه البدني الكبير وسرعة ألعابه ونقله السريع للكرة بشكل سلسل، إلا أن الفريق يظهر في الأجزاء الأخيرة من عمر اللقاء ببعض الإرهاق والتكاسـل الذي قد يكلفه كثيراً في هذه المواجـهة كونها الأقوى قياساً بسابقاتها الثلاث أمام فرق القادسية ونجران والوحدة.
ويعتمد مدرب الهلال على الطريقة الهجومية الصرفة، على الرغم من أن الرسم الفني للفريق قد يوحي بالميل إلى الطرق الدفاعية حيث يعتمد على مهاجم واحد في المقدمة في حالة الدفاع، إلا أنه سرعان ما يتحول سريعاً عندما يمتلك الفريق الكرة, حيث تبرز قوة طرفيه بوجود الكوري بيو يونج في اليمين وعبدالله الزوري في اليسار, خصوصاً أنهما مطمئنان لقوة العمق الدفاعي بوجود ماجد المرشدي وأسامة هوساوي، وكذلك وجود لاعب الوسط الروماني ميريل رادوي وعبداللطيف الغنام, إضافة إلى وجود التعزيزات الهجومية من قبل الثنائي كريستيان ويلهامسون وتياجو نيفيز(عند مشاركته) إلى جوار ياسر القحطاني, أو محمد الشلهوب وعيسى المحياني حال غيابه.
وتظل حراسة الفريق مطمئنة بوجود قائد الفريق محمد الدعيع.
أما النصر فبدأ يمضي بتثاقل بعد الخسارة الأليمة التي تعرض لها أمام الشباب في الجولة الماضية (صفر/2)، والتي دفعته للمركز الـ10 بنقطة يتيمة كسبها أمام الاتفاق في أولى مواجهاته, قبل أن يتأجل لقاؤه بالحزم من الجولة الثانية.
وفوز النصر اليوم يعني كثيراً بالنسبة له، حيث سيتبدل أحواله، فيما الخسارة ستقلب الأوضاع وربما تزيدها سوءاً, ولذا فالجهاز الفني والإداري جمع قواه لإصلاح الاعتلال، وأجرى المدرب خطوات إصلاحية سريعة سيما في المنطقة الخلفية للفريق التي تكشفت أوراقها في اللقاء الماضي، فأعاد أحمد البحـري لقلب الدفـاع جـوار البرازيلي إيدير, كما حرص على سرعة شفاء المدافع الأيسر حسين عبدالغني للاستعانة به لتشكيل قوة دفاعية طرفية إلى جوار عبده برناوي في الجهة المقابلة.
ويسير خط وسط النصر بصورة مقبولة بوجود يوسف الموينع والأرجنتيني فيجارو والكوري لي تشون سو, وربما يكون المصري حسام غالي على مقاعد البدلاء بعد أن يعيد إبراهيم غالب إلى خارطة الفريق لتعزيز الجوانب الدفاعية في منطقة المناورة إلى جانب محاولة الاعتماد على محمد السهلاوي في الهجوم, وسط أنباء متواترة حول مشاركة سعد الحارثي منذ بداية اللقاء.
وينتظر محبو النصر من فريقه إشراقة كروية أوضح من أي لقاء سابق, ومن المتوقع أن يمارس الفريق أسلوب الضغط على حامل الكرة واستثمار الاندفاعات الهلالية في أطرافه الدفاعية, إضافة إلى استغلال منطقة العمق التي يتركها أصحابها في الهلال حال الاندفاع للأمام، ولذا فإن مهام الأرجنتيني فيجارو كبيرة في تقديم الكرات لزملائه بشكل جيد ومحاولة كسب الأخطاء لمصلحة فريقه قرب المناطق الخطرة على الفريق الهلالي, مع وجود تنبيهات كبيرة في إحكام الرقابة الدفاعية على الأطراف الهلالية ومنعها من الوصول لمرمى (البارز) خالد راضي عن طريق الكرات العرضية التي يبدع لاعبو الهلال في صنعها كثيراً.



//



لاعبا الهلال والنصر الكوريين يتجاوران في السكن ويتصارعان في الميدان
أصدقاء الأمس يتنافسان اليوم على الظفر بالنقاط الثلاث




الرياض: عبدالله الفراج


ربما يكون الحدث اللافت المواجهة الكروية الكبرى مساء اليوم بين فريقي الهلال والنصر الكرويين, المواجهة الكورية الأولى من نوعها على مستوى الأندية السعودية التي ستجمع محترف الهلال الكوري بيو يونغ بمواطنه محترف النصر لي تشون سو, فمع اختلاف مركزي اللاعبين كون الأول مدافعاً والثاني لاعب وسط إلا أن مواجهة أحدهما للآخر واردة بنسبة كبيرة خاصة أنهما من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها مدربا الفريقين في المواجهات الكروية.
فبيو يونغ (الهلال) ولي تشون سو (النصر) سيدخلان منافسة شرسة للغاية, وسيلغيان خلال الـ90 الدقيقة مشاهدهما العاطفية في بلد الغربة, وسيؤجلان مواقفهما الوجدانية إلى ما بعد نهاية اللقاء, ليقتسما معا وجبة العشاء التي لن تخل من الكمتشيو البيبينباب والراميون والكالبي, التي يحرصان على تناولها باستمرار معاً, كون منزل أحدهما لا تفصله عن الآخر سوى بضعة مترات, وهو الذي قرب زمن اندماجهما في مجتمع مختلف من حيث الثقافة والحياة المعيشية التي ألفاها في بلدهما أو تجاربهما الاحترافية الخارجية, والتي بدأها محترف الهلال بيو يونغ الذي يكبر لاعب النصر سناً إذ احتل المرتبة الخامسة عشرة في فترة وجيزة بين لاعبي بلاده من حيث المستوى, بعد أن بدأ اللعب مع فريق شباب جامعة كونكك حتى عام 1999, من ثم لعب رسمياً مع نادي أنيان إل جي شيتيز الكوري في نفس العام وحتى عام 2002 لينتقل إلى نادي إيندهوفن الهولندي الذي مثله حتى عام 2006، لينتقل بعده إلى نادي توتنهام الإنجليزي لمدة موسم، ليغادره لنادي بوروسيا دورتموند الألماني 2007 ومنه لنادي الهلال في 2009.
وحضر بيو يونغ دولياً مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية عام 2000 في بطولة كأس أمم آسيا بلبنان والتي تعرف فيها عن قرب على لاعبي المنتخب السعودي الذين أخرجوا منتخب بلاده من تلك البطولة بوجود الجابر ورفاقه.
كما شارك في كأس الأمم الآسيوية 2004 و شارك مع منتخب بلاده في كأس القارات في كوريا واليابان 2001، كما شارك في نهائيات كأس العالم 2002 و 2006.
أما لاعب فريق النصر لي تشون سو المولود عام 1981 الذي يمتاز بصبغة شعر رأسه الشقراء فقد اختير كأفضل لاعب شاب في القارة الآسيوية عام 2002، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي أولسان تايجرز موسم 2002/2003، و في موسم 2003/2004 انتقل إلى نادي ريال سوسييداد الإسباني، وفي موسم 2004/2005 انتقل إلى نادي نومانثيا الإسباني، وفي عام 2005 انتقل لنادي أولسان تايجرز.
و شارك لي مع منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 2002 و كأس العالم لكرة القدم 2006.


//




طاقم يوناني للهلال والنصر والشباب والأهلي


الرياض: واس


أعلنت هيئة دوري المحترفين السعودي أمس، أسماء الحكام المرشحين من قبل الاتحاد اليوناني لكرة القدم لإدارة مباراة الهلال والنصر التي ستقام مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن دوري زين للمحترفين والمكون من: حكم الساحة كالوبولوس ديميتريس وحكم مساعد أول فاسيلياديس وحكم مساعد ثاني بانو قريقوريس والحكم الرابع باباستاماتيس كونستا نتينوس .
فيما يتكون طاقم حكام إدارة مباراة فريقي الشباب والأهلي التي ستقام غداً على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض من حكم الساحة باباستاماتيس كونستا نتينوس وحكم مساعد أول فاسيلياديس وحكم مساعد ثاني بانو قريقوريس والحكم الرابع كالوبولوس ديميتريس.



//




مدرب النصر: جاهزون للهلال


الرياض: عبدالله الحمقي


أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأورجوياني جورج ديسلفا، جاهزية فريقه لخوض مباراة الليلة أمام الهلال بدوري زين السعودي للمحترفين بعد معالجته للأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراتهم الماضية أمام الشباب، وكذلك بعد عودة بعض المصابين للمشاركة بعد تعافيهم.
وقال "نسعى للفوز بنتيجة المباراة لكي لا يكون هناك تفريط في المزيد من النقاط ولنسعد جماهير الفريق التي تقف معنا في كل الظروف، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين لتقديم مستوى يؤهل الفريق للفوز ومواصلة مشوار البحث عن لقب بطولة الدوري".
ووصف ديسلفا فريق الهلال بالقوي الذي يملك إمكانيات جيدة ولاعبين أجانب على مستوى عال من الانسجام والتجانس.
وقال"خسارتنا لمباراة الشباب لا تعني أن أداء الفريق كان سيئاً، وكان بالإمكان أن ننهي المباراة لصالحنا لكن الحظ عاند اللاعبين وضاعت أمامهم فرصاً كثيرة".



//



السهلاوي: همنا الفوز وتعويض خسارة الشباب






الرياض: عبدالله الحمقي

تمنى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، محمد السهلاوي أن يحالف الحظ فريقه في الفوز بأول ديربي يخوضه مع فريقه الجديد النصر أمام الهلال.
وقال "لا شك أن المباراة ستكون قوية خصوصاً أنها حظيت كعادة مباريات الفريقين، بمتابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة وهو ما يجعل لقاءات الفريقين قمة في الإثارة والمتعة.
وأضاف" سنعمل على تحقيق الفوز لنعوض جماهيرنا عن الخسارة الماضية أمام الشباب". وعن سعيه للتسجيل في مرمى حارس الهلال العملاق محمد الدعيع، قال "التسجيل في مرمى الدعيع لا يهمني بقدر ما يهمني فوز فريقي بنتيجة المباراة، والنصر فريق كبير وقادر على الحسم كما أنه قادر على تجاوز أي كبوة تعترض طريقه".
من جانبه أظهر المدافع البرازيلي إيدير إصراره وزملائه اللاعبين وعزيمتهم على مسح الصورة التي ظهر بها فريقه أمام الشباب وخسارتهم أمامه بهدفين دون مقابل.
وقال "لدينا الحماس والرغبة في تقديم مباراة تليق بمستوى فريق النصر ترضي طموحات جماهيرنا الغالية، ولقاءات النصر والهلال دائماً ما تحظى بالتنافس والإثارة والندية، ومباراة الشباب صفحة وانطوت، وسندخل مباراة اليوم من أجل الفوز وتعويض ما فاتنا".



//





القادسية تستضيف الوحدة .. وفي الرياض :
الهلال يتطلع لخطف «النصر» والقفز للصدارة

محمد العسيري ـ أبها






تدخل منافسات دوري زين السعودي للمحترفين مرحلة جديدة من مراحل السباق نحو القمة، حيث تبدأ مواجهات كسر العظم ولقاءات الكبار في الظهور وذلك عندما تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة من مسيرة الدوري بلقاءين هامين للغاية.
الهلال × النصر
يظهر لقاء الغريمين التقليدين الهلال والنصر الذي يشهده استاد الملك فهد الدولي في الرياض في قمة الجولة وإحدى قمم الكرة السعودية المثيرة واللقاء له طابعه الخاص ووضعه المختلف ونكهته الممتعة فاللقاء سهرة كروية ستتابعها الجماهير بمختلف ميولها ليس على المستوى المحلي فحسب بل على النطاق العربي، وتعتبر المواجهة بالغة الأهمية لكلا الفريقين الباحثين عن ضرب عصفورين بحجر واحد من حيث التنافس التقليدي بين القطبين وأهمية النقاط في مشوارهما في الدوري .
ويأتي الهلال للقاء وهو صاحب الوصافة برصيد (9) نقاط بعد أن واصل انتصاراته وحقق فوزه الثالث على الوحدة في الجولة الماضية مما جعله يتساوى مع المتصدر الاتحاد في النقاط، ويحل في الوصافة بفارق الأهداف وعينه على الصدارة ويسعى لاعتلائها بنهاية هذه الجولة كما أنه يريد أن يؤكد تفوقه على منافسه التقليدي خلال المواسم الأخيرة، والفريق الهلالي قدم مستويات جيدة وجميلة وجيدة متوجة بالأداء الجماعي الجميل والتفاهم الكبير بين لاعبيه، ومن ناحية أسلوب اللعب فإن مدرب الهلال البلجيكي جيريتس يفضل اللعب بأسلوب 4/4/2 بالاعتماد على فتح اللعب عبر الأطراف بوجود الكوري يونج لي والزوري عبر ظهيري الجنب وويلهامسون ورادوي في الوسط والاستفادة من حركة القحطاني والمحياني المجدية في المقدمة، ولكن في اللقاء السابق للهلال عمد جريتس إلى تكثيف منطقة الوسط بمشاركة خمسة لاعبين والاكتفاء بمهاجم وحيد، وقد تأتي مشاركة الشلهوب كما حدث في اللقاء السابق على حساب المحياني والاعتماد على غلق منطقة العمق بمحورين ومساندة المهاجم الوحيد بثلاثي الوسط وظهيري الجنب.
من جهته يحضر النصر للقاء وهو المتخم بالجراح وهو الذي يقع في مركز لايليق به هو المركز العاشر ولا يملك في رصيده سوى ( نقطة وحيدة ) ولكنه لم يخض سوى لقاءين، حيث تعرض للخسارة في الجولة السابقة أمام الشباب مما أثار حفيظة عشاقه وبعض النقاد الذين طالبوا برأس مدرب الفريق الأرجواني ديسلفا أو أن يغير من بعض قناعاته التي يعتبرونها لاتناسب الفريق، ويريد النصراويون أن يعود فريقهم للمنافسة من الباب الكبير وأن يحقق فوزه الأول على حساب منافسه التقليدي مما سيمنحه دفعة قوية في قادم الجولات ويجعله يستعيد الثقة بالنفس، ويعتمد الأرجواني ديسلفا على اللعب بأسلوب ا/4/5 مع الاستفادة من التحرك الجيد للاعبي الأطراف ومساندة المهاجم الوحيد ريان بلال من قبل لاعبي الوسط وبالذات الكوري لي تشو من الجهة اليمنى والأرجنتيني فيقارو من الجهة اليسرى والمصري حسام غالي من العمق.
عموما اللقاء لقاء ذو طابع تنافسي ولايخضع لأي مقاييس فنية ولا يمكن التكهن بنتيجته والتحكم يكون لعدة عوامل أخرى لعل أبرزها الهدوء والثقة بالنفس والتهيئة النفسية الجيدة والابتعاد عن الضغط والاستفادة من الفرص التي تسنح للتسجيل.
القادسية × الوحدة
وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر يتواجه في لقاء هام كذلك القادسية والوحدة في مواجهة البحث عن الانتصار الأول.
فالقادسية صاحب المركز الحادي عشر وما قبل الأخير ( بنقطة وحيدة) جاءت من تعادله مع نجران في الجولة السابقة يبحث عن الفوز الأول له بعد خسارتين وتعادل، ويأمل في أن يصالح جماهيره بنقاط لقاء الليلة وسيعمد مدربه التونسي عمار السويح إلى اللعب بأسلوب 4/4/2 وفتح اللعب عبر الأطراف والاعتماد على تحركات نيلسون وخيخان والسلمي والحكمي وظهيري الجنب النخالي والعبدلي و الأسمري مع عدم إغفال إغلاق المناطق الخلفية بإحكام.
أما الوحدة فسيخوض اللقاء وهو صاحب المركز السادس بنقطتين جمعهما من تعادلين في الجولتين الأولى والثانية وخسارته في الجولة السابقة أمام الهلال ويبحث عن تسجيل فوزه الأول والفريق الوحداوي، ويتبع مدربه البرتغالي قوميز الأسلوب 5/4/1 وذلك بتكثيف مناطقه الخلفية وفي حال امتلاك الكرة تتحول الطريقة إلى 3/5/2 والاستفادة من مساندة ظهيري الجنب كامل المر وكامل الموسى والتحرك الجيد للمهاجمين أحمد الموسى ويوسف القديوي .


ضــي الــ ع ــيــن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2009, 02:54 PM   #2 (permalink)
.:: عضـو متـألق ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 150
معدل تقييم المستوى: 15
ممدوح الزبني is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووور أخووووي ضي العين على الابداع المستمر
تحياتي لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ممدوح الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2009, 05:55 PM   #3 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: القصيم
العمر: 34
المشاركات: 738
معدل تقييم المستوى: 15
ضــي الــ ع ــيــن is on a distinguished road
افتراضي

الاخ العــزيز/ ممدوح الزبنـــــــــي....
مرورك يطربني
حــاولت الانتظار ..
لكن مل الوقت وملني
كم اكره الانتظــــار
وكم احب مرورك العاطر

شكرا على كل شيء
ضــي الــ ع ــيــن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2009, 06:21 PM   #4 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية أبو ريماس
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الجوف
المشاركات: 1,380
معدل تقييم المستوى: 16
أبو ريماس is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]
الله يعطيك العافية وبارك الله فيك
[/align]
أبو ريماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الهلال اليوم القناص منتدى صدى الملاعب الرياضية 1 07-19-2010 08:26 PM
اخبار العالم أحمد سالم الزبني منتدى الأخبار والحوادث
10 12-21-2009 10:42 PM
عظم اجر عشر ذي الحجه فجر الشموس المنتدى الإسلامي 4 12-12-2009 11:10 PM
( ديربـي العاصمـة ) : قمّة المواجهات الهلال Vs النصر [ تقديم ] + [ توقعاتك ] ممدوح الزبني منتدى صدى الملاعب الرياضية 5 10-03-2009 06:33 PM
اخبار نادي القرن في اسيا ليوم الخميس جهزمنصور منتدى صدى الملاعب الرياضية 2 10-03-2009 06:05 PM


الساعة الآن 04:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون