منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الأخبار والحوادث

منتدى الأخبار والحوادث
:: يختص بجميع الأخبار العامة والحوادث بجميع أنواعها ::

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2009, 11:53 AM   #1 (permalink)
.:: عضـو ممـيز ::.
 
الصورة الرمزية أبوعايض الزبني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 284
معدل تقييم المستوى: 15
أبوعايض الزبني is on a distinguished road
موسوعة القيادة العربية التاريخية:

الملك عبدالله قائد تاريخي يجابه التحديات بصوت العقل وضمير الأمة

واس ـ القاهرة

**************************************** type=text/java****************************** src="http://s7.addthis.com/js/250/addthis_widget.js?pub=xa-4a24eef05a2d121d"></******************************>


نوهت موسوعة صدرت أخيرا عن المركز الدولي للنشر والإعلام بالنهضة السعودية الحالية والانطلاقة العلمية والمعلوماتية، الإصلاحات الإدارية، الطفرة الاقتصادية، التحديث الشامل لبنية المجتمع السعودي خصوصا الحوار الوطني، وتعزيز حقوق الإنسان، ووصفت هذه المنجزات بأنها عناوين لواقع جديد ورصيد إنجازات كرست مكانة الملك عبدالله بن عبدالعزيز كأبرز الشخصيات العربية والإسلامية التي وضعت المملكة بين الدول الأكثر تميزا عربيا وإسلاميا.
واستعرضت موسوعة (الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .. القيادة التاريخية العربية) الصادرة عن المركز الدولي للنشر والإعلام للمفكر العربي الدكتور عادل حافظ مدير عام المركز، مناحي التطور والتقدم في مسيرة النهضة والإصلاح في المملكة بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم.
وتشتمل الموسوعة على 8 فصول تتناول سمات وصفات خادم الحرمين الشريفين بصفته قائدا تاريخيا يجابه بصوت العقل وضمير الأمة تحديات العصر متمسكا بقيم التسامح والتواضع، الوفاء، المصالحة، والمكاشفة التي جعلت منه قائدا إنسانيا التحمت معه الجماهير السعودية في ملحمة لبناء الدولة السعودية العصرية.
وتطرقت الموسوعة إلى المصالحة السعودية في قمة الكويت الأخيرة وأزمة الهوية العربية والرسالة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين للقيادات العربية في تلك القمة، لافتة إلى تطورات مسيرة الإصلاح الوطني في المملكة ومدى مواءمتها لمتطلبات العصر، مع الحفاظ على الحضارة، التاريخ، الثوابت الوطنية، جهود خادم الحرمين الشريفين، والمشروع الوطني للإصلاح سياسيا، إجتماعيا، اقتصاديا، وفي مجالات التعليم والقضاء والتنميةالبشرية.
وأكدت الموسوعة أن مسيرة الإصلاحات السعودية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، جاءت لتعزز إنسانية الإنسان بوصفه قيمة كبرى وقيمة حضارية تتعزز بالعلم والوعي والإدراك والشعور بالمسؤولية، ولتسمو بالولاء الاجتماعي إلى مراتبه العليا مشددة على أن الولاء للوطن عند خادم الحرمين الشريفين هو الأوسع والأجمل والأرقى من كل ولاء.
وأشادت بنجاح خادم الحرمين الشريفين في الدعوة إلى مد جسور التواصل الثقافي بين الشعوب وتفعيل الاتصال المعرفي بين الحضارات، ترسيخ الروابط العلمية بين المجتمعات الإنسانية، التواصل بين الثقافات والحضارات، وتفعيل الحوار بين الإسلام والغرب منوهة بأن خادم الحرمين الشريفين أثبت أنه كان ومازال القيادة التاريخية لكل ما فيه خير المملكة ووحدتها وسلامتها واستقرارها، في ظل ما واجهته وتواجهه المملكة من تحديات عالمية شتى، مثل الأزمة المالية العالمية وأزمة الغذاء والطاقة وتغيرات المناخ والإرهاب الدولي والانتشار النووي والصراع في الشرق الأوسط.
كما نوهت الموسوعة بالدور المهم والبارز لخادم الحرمين الشريفين في تعزيز وتدعيم اللقاءات العربية من أجل توحيد المواقف لمواجهة المتغيرات العالمية الجديدة بالإضافة إلى دعوته للتمسك بتراث الأمة وبالثوابت الإسلامية وأهمية التلاحم والتماسك العربي في سبيل استشراف المستقبل العربي وتأمينه للأجيال القادمة والوقوف صفا واحدا أمام جميع التحديات والصعاب.
__________________
((ســـبــحا ن الـــلـــه وبــحــــمـــده ســـبـــحا ن ألـــلـــه العظيم))
أبوعايض الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2009, 01:43 PM   #2 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 334
معدل تقييم المستوى: 15
القناص is on a distinguished road
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
__________________
الــقناص
القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معاني... المشهور المنتدى العام
4 07-27-2010 01:11 AM
حركة سعودية نشطة تستهدف جمع الفلسطينيين بالقاهرة واستكمال المصالحة العربية سلمان الزبني منتدى الأخبار والحوادث
3 01-10-2010 12:02 PM
الآية....التي جمعت أحرف اللغة العربية ابو ابراهيم المنتدى الإسلامي 7 12-12-2009 11:06 PM


الساعة الآن 07:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون