منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > المنتديات الرياضية > منتدى صدى الملاعب الرياضية

منتدى صدى الملاعب الرياضية كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والخليجية والعربية والعالمية

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2009, 10:56 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية جهزمنصور
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 618
معدل تقييم المستوى: 15
جهزمنصور is on a distinguished road
افتراضي // لجنة الإنضباط , وجمهــور مُتخلف [ يترآشقون وهم يضحكوون ] ..


السّلام عليْكم وَرحْمه
أللهْ ..

/ /..
  • : ؟! لجنة الآنضباط : لنكن في قمة الواقعية وبدون إي كلآم يجرح بـ الآخرين ,, لجنة الآنضباط لم تفرض سيطرتها ع الجميع من عقوبات ,, تكون في قمة الووضووح ,, لكي يسهل على الجميع معرفة عقوبته ,, الموسم الماضي تم مُعاقبة النصر بـ اللعب بـ إرضه بدون جمهووور والآن ,, يتم معاقبة الاهلي و الهلال بـ اللعـب خآرج أرضـه فهل هذي عقوبة أم أسعـاد للآخرين إم هي عقوبات تقديرية من الجميع ,, لجنة الانضباط : إلى إين إنتم ذآهبووون << في الصدد نفسه , يشدد رئيس نادي الاهلي : عبدالعزيز العنقري ع تقبله لـ القرارات التي تم تطبيقها على الآندية من لجنة الآنضباط لكن ,, يطلب من تعديل وآضح علـى بعض لوآئح اللجنة كـي يكون العقوبات معروفة لدىآ الجميع ,, وضرورة إعآدة النظر ,, كي لآيكون مستقبلآ تتركز المشآكل ع موضوع اللجنة والتخبطآت الحالية !! ..
  • ؟! للأسف جميع الآندية والرؤوساء دآئما مـ نشآهدهم بـ الجرآيد والقنوآت وعن مـاذا يتكلموون ,, منهم من يتكلم ع الآخطاء التحكيمية ,, ومنهم من يتحدث ويتكلم عن لجنة الآنظباط فـ هذا قد يكون ليس بمصلحتنا ,, وإن كآن هُنآك أخطاء تحكيمية لآبد ولآبد من الآتحاد السعودي مُحامة الحكام كونهم سعوديين ,, إنا متأكد وإجزم لو أخطأ حكم أجنبي لـ صمت الجميع ولن يتحدثون عن الحكـــم الآجـنبي لمــــ؟ـاذا ؟؟ !! .. نـتمنى إن يتغير الحآل فهذهـ إمنية عكس إن يكون [ مطآلب بتغير الحال ] .. !!
  • ؟! عجب عجاب لـ جمهوور يتراشقون ويتحاذفوون القوآرير وهم يضحكوون ,, هذا يدل على تخلف بعض وليس جميع الجمهور إياً كآن في الجمهور السعودي طبقة وآحدة عكس إن يكون جمهور الآندية طبقآت ,, أعجبني الكاتب والآستاذ : أحمد المطرودي الكاتب بـ أحدى الجرآئد الرياضة بـ موآضيعه [ الرأي الآخر ] بـ عنوآن [ الحجارة والحضـارة ] ,, عندما تكلم عن جمهور الاهلي والهلال ,, وهم يتبادلون التراشق والقوآرير و [ الضحكـأإآت ] !! ,, وكأن من ينتصر من منهم يضع له بصمة ,, وذكر قد نعطيهم العذر : لآن قد يكون نقص فيهم من التربية والتعليم والتطور الحضاري ,, وللأسف أكثر من يفعل مثل الحركآت المشينة بـ المدرجآت هم [ صغإآر سـن ] .. أطفــآآآل .. هل لو كآن المشجع متثقف وفآهم جميع الآمور ولديه حس وفكر عالي المستوى يفعل مثل الحركآت والتراشق بين البعض ,, للأسف أكثر الجماهير السعودية أو أغلبهم لديهم حس تخلف وقد يضر بالجميع عكس إن يضرهم وحدهم !! ..
__________________
اذا عجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعو لي بالآتي: (( اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر ))




جهزمنصور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه سلمان الزبني المنتدى الإسلامي 1 05-04-2010 12:53 AM


الساعة الآن 06:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون