منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الأخبار والحوادث

منتدى الأخبار والحوادث
:: يختص بجميع الأخبار العامة والحوادث بجميع أنواعها ::

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2010, 11:39 AM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي الملك ينوه بتطابق وجهات النظر بين الأشقاء إزاء مختلف قضايا المنطقة

الحكومة تندد بتصعيد السلطات الإسرائيلية لسياسة الاستيطان






ندد مجلس الوزراء في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الرياض أمس، بالتصعيد الواضح من قبل السلطات الإسرائيلية في سياسة الاستيطان. وأكد المجلس أن هذا التصعيد يشكل عقبة رئيسة أمام استئناف عملية السلام ويهدد الجهود المبذولة لإحيائها، منوها في هذا الشأن بالموقف الأوروبي المؤكد على عدم مشروعية سياسة الاستيطان الإسرائيلي وما تشكله من عقبة رئيسة أمام استئناف عملية السلام.

ونوه خادم الحرمين الشريفين بتطابق وجهات النظر بين الأشقاء إزاء مختلف قضايا المنطقة وضرورة تكثيف الجهود نحو التسوية العادلة والشاملة لعملية السلام في المنطقة، خصوصا في ظل الجمود الذي تشهده والتحركات الإقليمية والدولية لإعادة إحيائها وأهمية الدفع بالجهود نحو التسوية العادلة والشاملة للنزاع المفضية إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

إقرار وموافقة

محليا، وافق مجلس الوزراء على تمديد العمل بالقرار القاضي بأن تكون نسبة السعودة المطبقة على قطاعات المقاولات خمسة في المائة لمدة سنتين ابتداء من 17/1/1430هـ. وأقر المجلس، إضافة قطاعات أمن المنشآت، الهيئة العليا للأمن الصناعي، ومركز القيادة والسيطرة إلى عضوية اللجنة الوطنية الدائمة للاستجابة للطوارئ الإشعاعية والنووية وفريق الاستجابة الوطني لمواجهة الطوارئ الإشعاعية والنووية.

كما وافق مجلس الوزراء على تحديد خطوط الأساس للمناطق البحرية للمملكة في البحر الأحمر والخليج العربي وفق قوائم الإحداثيات الجغرافية المرافقة للقرار، وتغيير اسم الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها إلى الهيئة السعودية للحياة الفطرية.

وتضمنت موافقة مجلس الوزراء، إعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة الري والصرف في الأحساء لمدة ثلاث سنوات بدءا من 27/2/1431هـ، برئاسة وزير الزراعة وعضوية مدير عام هيئة الري والصرف، ممثل وزارة المياه والكهرباء المهندس أحمد بن عبدالرحمن البسام، الدكتور عبدالله بن محمد بن عبدالله الحمدان من جامعة الملك سعود، المهندس صالح بن عبدالله بن عبدالعزيز البراك والمهندس مهدي بن ياسين الرمضان من القطاع الخاص. وشملت موافقة المجلس، تفويض وزير التعليم العالي ــ أو من ينيبه ــ بالتباحث مع الجانب الطاجيكي في شأن مشروع مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارة التعليم العالي في المملكة ووزارة التربية في طاجيكستان.

مباحثات وتعيين

وفي شأن آخر، أطلع الملك المجلس على مجمل الاتصالات واللقاءات والمشاورات التي جرت في الأسبوع الماضي مع عدد من قادة الدول الشقيقة ومبعوثي الدول الصديقة حول مستجدات الأحداث في المنطقة والعالم، ومنها المباحثات التي أجراها مع ملك الأردن عبدالله الثاني حول مجمل الأوضاع على الساحة العربية والجهود المبذولة لتحقيق السلام في المنطقة والجهود العربية لتعزيز العلاقات الأخوية. وأطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس أيضا، على فحوى الرسائل التي بعثها لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، الرئيس المصري محمد حسني مبارك، الرئيس السوري بشار الأسد، والاتصال الهاتفي الذي تلقاه من الرئيس السوداني عمر حسن البشير، إضافة إلى استقباله للوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان يوسف بن علوي عبدالله ونائب مستشارة ألمانيا وزير الخارجية الدكتور جيدو فيستر فيلله، ووزير التجارة الصيني تشان ده مينغ.

وأكد خادم الحرمين الشريفين أن هذه اللقاءات والاتصالات والرسائل تأتي في إطار التشاور والعمل على توحيد الصف لتحقيق المصالح العربية. وفي سياق منفصل، وافق مجلس الوزراء على تعيين أحمد بن عبدالمحسن بن أحمد الماضي على وظيفة مستشار أمني بالمرتبة الرابعة عشرة في وزارة الداخلية، جريد بن معتق بن راشد العنزي على وظيفة وكيل الإمارة المساعد بالمرتبة الرابعة عشرة في إمارة منطقة تبوك، محمد بن عبدالله بن سعد الحقباني على وظيفة وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية بالمرتبة الرابعة عشرة في إمارة منطقة تبوك، والمهندس فهد بن محمد بن إبراهيم الغانم على وظيفة مدير عام المشاريع والصيانة بالمرتبة الرابعة عشرة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010, 12:23 PM   #2 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية أحمد سالم الزبني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: دوله الكويت
المشاركات: 1,862
معدل تقييم المستوى: 16
أحمد سالم الزبني is on a distinguished road
افتراضي

سلمت يمناك يااخي سلمان لاهنت علي الخبر المميز مشكور وقواك الله
__________________
[flash=http://www.alzbon.com/vb/ahmad.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]
القلب يجبرني عليك انت بالذات . ولا العرب واجد وغيرك مزايين
ارجوك كلمني من الروح بسكات . كلمة غلا تجمع قلوب المحبين
للتواصل:s79k@hotmail.com
أحمد سالم الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010, 02:20 PM   #3 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي

اخوي احمد شاكر علا مرورك الكريم ويشرفني
__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون