منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > المنتديات الرياضية > منتدى السيارات والدراجات النارية

منتدى السيارات والدراجات النارية dub.pimp my ride

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2010, 12:24 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية zain
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 607
معدل تقييم المستوى: 15
zain is on a distinguished road
كاديلاك تكشف النقاب عن نموذج xts بلاتينوم2010

كاديلاك تكشف النقاب عن نموذج XTS بلاتينوم




كشفت كاديلاك النقاب عن نموذج XTS بلاتينوم خلال معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2010، مشيرة إلى صيغة جديدة لمستقبل سيارة السيدان الفاخرة. وتبرز من خلال هذا النموذج سلسلة بلاتينوم الراقية من طرازات كاديلاك، مع التركيز على معالم جديدة من الفخامة والمزايا التكنولوجية، بما في ذلك نظام الدفع الهجين المزوّد بشاحن.
وجرى تصميم نموذج XTS بلاتينوم من الداخل الى الخارج، وإعادة تخيّل السيدان الفاخرة كمقر شخصي، صمم لتحقيق الكفاءة والرفاهية والتواصل. ويقدّم النموذج نهجاً جديداً للالكترونيات داخل السيارة يعمل على تحسين الميزات الشكلية والعملية لأنظمة الترفيه، والملاحة، ونظم المعلومات فيها.
وقال براين نسبيت، المدير العام لكاديلاك ان نموذج XTS بلاتينوم يشكل تعبيراً جديداً من كاديلاك عن تطبيق فلسفة الفن والعلم، مما يعكس سعينا لتقديم أحدث الابتكارات بأرقى أساليب الفن، مضيفا "لقد تصورنا هذا النموذج على أنه مقر شخصي، يستخدم التكنولوجيا المتقدمة لتحقيق مستويات جديدة من التواصل والرفاهية".
ويستخدم نموذج XTS بلاتينوم محرك كاديلاك V6 سعة 3.6 ليترات بنظام حقن الوقود المباشر، يقابله نظام هجين مزوّد بشاحن. وتمكن تقنية الشاحن من شحن البطارية بالكامل من قابس كهربائي عادي، ما يسمح بدوره باستخدام الدفع الكهربائي فقط في العديد من حالات القيادة، وخصوصاً في رحلات المدن حيث قد تتضاعف فعالية استخدام الوقود بالمقارنة مع النظام الهجين التقليدي.
وقد اشتهرت سيارات السيدان الفاخرة التقليدية بسبب تصاميمها الداخلية الأنيقة، ويأتي نموذج XTS بلاتينوم ليرتقي بهذه المعادلة إلى المستقبل، حيث أنه يوفر مناهج جديدة للفخامة ضمن تصميم يجمع بين براعة التنفيذ والابتكار المقتبس من حاجات العملاء. وكما المنتجات الحالية من فئة بلاتينوم، مثل إسكاليد بلاتينوم وطرازات السيدان STS وDTS بلاتينوم، فإن المقصورة الداخلية مصنوعة من مواد تم تفصيلها وتخييطها يدوياً. ويضيف نموذج XTS بلاتينوم إلى ذلك المزيد من الأشكال المعاصرة والتصاميم الداخلية المميزة مثل استخدامات ثنائي الباعث الضوئي العضوي (O-LED) في أماكن وجود الشاشات.
ويشهد النموذج فلسفة تكامل جديدة يحتذى بها في تطوير النماذج في المستقبل فيما يتعلق بالالكترونيات داخل السيارة. والغرض من ذلك هو التألق بأنظمة كاديلاك الالكترونية داخل السيارة، ويتجسد ذلك في وجود نظام ملاحة عبر شاشة اللمس والذي لاقى ترحيباً كبيراً في طرازات CTS وSRX.
ويسعى نموذج XTS بلاتينوم إلى التقليل من عدد الأزرار والمفاتيح التقليدية في السيارة حيث قام المصممون بدمج شاشات العرض في لوحة عدادات انسيابية؛ ويسمونها جبهة التصميم "الامامية الميتة"، وذلك لأن اللوحات تبقى سوداء إلى حين يتم تشغيل السيارة وتضيء الشاشات. وتعكس لوحة العدادات أيضاً فخامة التصميم ومدى الاهتمام بالتفاصيل في نموذج XTS بلاتينوم.
وقال كلاي دين، مدير التصميم في كاديلاك "تتميز طرازات بلاتينوم من كاديلاك بأقصى حد من الفخامة والتكنولوجيا، وقد حاولنا الوصول إلى أبعد من ذلك مع هذا النموذج. وفي حين أن التكنولوجيا تتخطى حدود ما يمكن أن تقدمه لكاديلاك، فإن الدقة في التفاصيل هي التي تجعل من نموذج XTS بلاتينوم تجربة لا هوادة فيها".
وتم استيحاء التصميم الداخلي من الطبيعة، خصوصاً من الطبقات المعقدة في البتلات التي تتضافر لتشكل سحلية، حيث ترجم مصممو كاديلاك ذلك إلى طبقات التصميم الداخلي، ويشكل الأصفر الشاحب لون المقصورة الرئيسي ويندمج مع عناصر قاتمة أكثر، مثل المقود ولوحة المفاتيح الممتدة على طول سقف المقصورة والمصنوعة من الخشب الغني المزيّن بإضاءة مميزة.
وتشمل المقاعد الفاخرة نمطاً جديداً من جلد السيارات، مع نقش محفور بالليزر. وتزين المادة المزخرفة الأقسام الوسطى من المقاعد وتبرز أناقة تصميم الأبواب.
وتمّ استخدام خياطة دقيقة ومفصلة في كافة أنحاء التصميم الداخلي، بما في ذلك المقاعد، ولوحة العدادات، ولوحات الأبواب.
كما يستطيع الركاب في المقصورة الخلفية لنموذج XTS بلاتينوم الاستفادة من ميزات التواصل، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات المعلوامتاعية.
__________________
zain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2010, 02:03 PM   #2 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخوي زين علا الصور وبعطبك العافية بارك الله فيك
__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة "نيسان" تكشف النقاب عن سيارة "لاند غليدر" الكهربائية zain منتدى السيارات والدراجات النارية 6 11-26-2009 10:10 PM


الساعة الآن 01:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون