منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الأخبار والحوادث

منتدى الأخبار والحوادث
:: يختص بجميع الأخبار العامة والحوادث بجميع أنواعها ::

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2010, 03:04 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي تحذير رسمي:

<TABLE dir=ltr id=table1 border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD bgColor=#f2f2f2 width="50%">
الأخبار
</TD><TD background=images/main_right_border.gif width=7></TD></TR><TR><TD height="100%" background=images/main_left_border.gif width=6></TD><TD bgColor=#f2f2f2 width="100%" colSpan=2 align=right><!--data here--><TABLE border=0><TBODY><TR><TD class=newsdetailtitle>تحذير رسمي: ملاعب مهد الذهب مسمومة </TD></TR><TR><TD class=newsdetailsubtitle><CENTER></CENTER></TD></TR><TR><TD dir=rtl align=middle>
مواد سامة تختزنها التربة في مهد الذهب </TD></TR><TR><TD></TD></TR><TR><TD class=newsdetailtxt>شددت لجنة رسمية من إمارة المدينة المنورة على ضرورة منع استخدام المنطقة المحاذية لمنجم مهد الذهب كملاعب رياضية وخاصة في جهة السور الشرقي, مع العمل على تثبيت التربة والاستعاضة عنها بمواقع أخرى توفرها بلدية محافظة مهد الذهب.
وكانت دراسة ميدانية متخصصة قد أكدت تلوث تربة المحافظة بالمواد الثقيلة السامة المضرة بالإنسان والحيوان والنبات بسبب تطاير الغبار من المنجم الذي يبعد عشرات الأمتار عن منازل المواطنين.
و بحسب الدراسة التي أجراها عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالله الفراج فإن التربة المحيطة بمنجم مهد الذهب متلوثة.
و خلصت اللجنة إلى عمل دراسة بالتعاون مع وزارة الصحة بحصر الأمراض ذات النسب العالية في المحافظة ومقارنتها مع النسب المحلية والعالمية.
<HR>
أوصت لجنة رسمية من إمارة المدينة المنورة بمنع استخدام المنطقة المحاذية لمنجم مهد الذهب كملاعب رياضية وبخاصة في جهة السور الشرقي مع العمل على تثبيت التربة والاستعاضة عنها بمواقع أخرى توفرها بلدية محافظة مهد الذهب.
جاء ذلك في أعقاب تشكيل لجنة بتوجيه من أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن ماجد بعد تأكيد دراسة متخصصة تلوث تربة المحافظة بالمواد الثقيلة السامة المضرة بالإنسان والحيوان والنبات بسبب تطاير الغبار من المنجم الذي يبعد عشرات الأمتار عن منازل المواطنين، وبحسب دراسة أجراها عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالله الفراج فإن التربة المحيطة بمنجم مهد الذهب ملوثة.
وشملت توصيات اللجنة تكوين لجنة من المحافظة والجهات المختصة لإعداد برنامج تثقيفي بيئي للمواطنين بما فيهم الأطفال والنساء لبيان كيفية تقليل خطورة التعرض للغبار في المنطقة، إضافة إلى تولي شركة معادن الدعم المادي للبرنامج والرفع بنتائجه لإمارة المنطقة. كما أكدت التوصيات على أن تقوم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بدراسة شاملة لتقييم الوضع البيئي واستكمال الجوانب البيئية التي لم تشملها الدراسات السابقة كأوجه التلوث التي تصاحب عمليات التعدين مثل (مركبات السيانيد والغازات المتطايرة) والأوجه التي يمكن أن تتأثر بتلك الملوثات مثل (الهواء والحيوان والإنسان).
وخلصت اللجنة إلى عمل دراسة بالتعاون مع وزارة الصحة بحصر الأمراض ذات النسب العالية في المحافظة ومقارنتها مع النسب المحلية والعالمية وتقديم التقرير للإمارة، وكذلك تكوين فريق عمل من الإمارة والأرصاد وحماية البيئة والبترول والثروة المعدنية وجامعة الملك سعود ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وشركة معادن للاطلاع على الإدارة البيئية بالمنجم ووضع الحلول العاجلة لتخفيف الأضرار البيئية وإعادة تأهيل المناطق الملوثة. </TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR></TBODY></TABLE>
__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحذير, رسمي:


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان رسمي بخصوص تعويض موظفي الدولة عن إجازة اليوم الوطني لعام 1430هـ أبوعايض الزبني منتدى الأخبار والحوادث
4 01-13-2010 01:05 PM
تحذير من مشروبات الطاقة !!! khalid al_zabny منتدى الطب والصحة
13 12-17-2009 08:58 PM
تحذير اختراقات جديدة تغزو المسنجرات www.whyblockedme صدام الزبني مــــــاسنــــجرك 5 12-05-2009 03:02 AM
تحذير عن تطعيم انفلونز الخنازير بالمدرسه محمد مساعد المنتدى العام
7 10-04-2009 02:39 PM
تحذير هام وارجو الدخول للاهميه,,,,,,,,,, محمد مساعد منتدى برامج الكمبيوتر والأنترنت 4 09-17-2009 04:14 PM


الساعة الآن 11:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون