منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الأخبار والحوادث

منتدى الأخبار والحوادث
:: يختص بجميع الأخبار العامة والحوادث بجميع أنواعها ::

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2010, 03:14 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي "روتانا"

<TABLE border=0><TBODY><TR><TD class=newsdetailtitle>"روتانا" تفوز بثالث ترخيص بث إذاعي لموجة FM في المملكة </TD></TR><TR><TD class=newsdetailsubtitle><CENTER>بقيمة 67.3 مليون ريال متفوقة على 9 شركات وتحالفات منافسة </CENTER></TD></TR><TR><TD dir=rtl align=middle>
عبد العزيز خوجة والأمير عبدالعزيز بن أحمد في حديث خلال الحفل </TD></TR><TR><TD></TD></TR><TR><TD class=newsdetailtxt>فازت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أمس بالرخصة الثالثة للبث الإذاعي على موجة FM للقطاع الخاص في المملكة بقيمة 67.3 مليون ريال متفوقة على 9 شركات وتحالفات منافسة.
ومع أن الرخصتين الأوليين أظهرتا أن حسابات بعض المتقدمين بعيدة، كلياً، عن الواقع، إلا أن عروض الأسعار المقدمة، أمس، لم تشهد أي تغيير قدمتها في تنافسها على ثاني رخصة.
واستغرب وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للشؤون الهندسية رئيس لجنة دراسة منح التراخيص للبث الإذاعي الدكتور رياض نجم في حديثه لـ"الوطن" من إصرار بعض المتنافسين على تقديم عروض متدنية واصفاً ذلك بقوله "لا أعلم ما الهدف من تلك العروض وهو في الأول والأخير راجع لها".
وأكد أن بعض مقدمي تلك العروض صدموا بعروض بعض الشركات والتحالفات المرتفعة التي تجاوزت حاجز الـ60 مليونا، وسعوا لأهداف ثانوية مقتصرة على التواجد في المنافسة دون رفع هامش عروضها.
وأوضح نجم أن الوزارة خاطبت الشركات والتحالفات المتنافسة على الرخص الأسبوع الماضي وأشعرتهم حول التباين في الأسعار المقدمة، وشددت على المتنافسين بأنها لن تمنح الرخص إلا لصاحب السعر الأعلى والذي يمثل القيمة العادلة للرخصة.
وأفاد أن مسألة الأسعار تخضع للعرض والطلب، مبينا أن السوق الإذاعي بالمملكة يعاني من شح وفراغ في البث، مما دعا الكثير من الجهات الإعلامية لمحاولة نيل إحدى الرخص المعروضة للتواجد بالسوق. وحول غياب فتح المنافسة على الرخص لمدة 15 عاماً، أوضح نجم أن السبب يعود إلى عدم وجود تنظيم مسبق لطرح رخص بث إذاعي بالسوق السعودية، معرباً عن سعادة الوزارة بعودة فتح المجال للمنافسة على نيل الرخص مجدداً بعد غياب 15 عاماً، مشيرا إلى أن فتح المنافسة جاء بعد الحصول على موافقة المقام السامي بإصدار الرخص تحت مظلة المطبوعات والنشر بالوزارة.
وكشف نجم عن سعي الوزارة لأن يتم اعتماد نظام متكامل للإعلام المرئي والمسموع، وقال إنه قيد الدراسة وسيتم عرضه على الجهات المعنية للموافقة عليه متوقعا أن يستغرق ذلك قرابة عامين.
وذكر أن الوزارة بصدد الانتهاء من البنى التحتية للبث الإذاعي في المدن الثلاث الرئيسية الرياض، وجدة، والدمام وذلك خلال الستة أشهر القادمة على أن تنهي الوزارة خلال الـ9 أشهر القادمة ما بين 6 إلى 8 مدن على أن تستكمل تغطية جميع المدن خلال 12 شهر المقبلة. </TD></TR></TBODY></TABLE>
__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"روتانا"


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون