منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الأخبار والحوادث

منتدى الأخبار والحوادث
:: يختص بجميع الأخبار العامة والحوادث بجميع أنواعها ::

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2010, 03:15 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي إدارة نادي

<TABLE border=0><TBODY><TR><TD class=newsdetailtitle>إدارة نادي الاتحاد تعلن استقالة نهائية بلا رجعة </TD></TR><TR><TD class=newsdetailsubtitle><CENTER></CENTER></TD></TR><TR><TD dir=rtl align=middle>
إدارة الاتحاد في اجتماعها أمس </TD></TR><TR><TD></TD></TR><TR><TD class=newsdetailtxt>أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد أنه تقدم باستقالة جماعية من مهمته، وأن هذه الاستقالة ستوضع موضع التنفيذ الفعلي مع نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب الاجتماع الطارىء الذي عقده أمس برئاسة رئيس النادي خالد المرزوقي وحضور أعضاء المجلس.
وناقش الاجتماع تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم في النادي، والنتائج السلبية التي مني بها في الآونة الأخيرة، وأدت إلى إقصائه من بطولة كأس ولي العهد، إضافة إلى تلقيه هزيمة ثقيلة للغاية بثلاثة أهداف نظيفة أمام بونيودكور الأوزبكي في افتتاح مشواره في دوري الأبطال الآسيوي للمحترفين.
وكشف أمين عام المجلس محمد اليامي عقب الاجتماع لوسائل الإعلام "ناقش المجلس التقرير المقدم من رئيس النادي الذي ترأس بعثة الفريق إلى طشقند حيث خاض الفريق مباراته أمام بونيودكور، والذي وضع فيه أمام المجلس مصلحة النادي بعد النتائج غير المرضية في كأس ولي العهد وبداية مشوار الفريق في دوري الأبطال الآسيوي، وارتأى أعضاء مجلس الإدارة بالإجماع تقديم استقالة جماعية نهاية الموسم الرياضي الحالي".
وأضاف "قدرنا في المجلس أوضاع الجماهير الاتحادية بعد النتائج غير المرضية، واتخذنا هذا القرار، وستتم مخاطبة الجهازين الفني والإداري في الفريق الكروي الأول لتقديم تقرير فني مفصل عن الأسباب التي أدت إلى هذه النتائج، وإلى هذا التراجع في المستوى، وبناءً علية ستتخذ إدارة النادي القرارات المناسبة وذلك خلال الأسبوع الحالي، كما ستقوم اليوم بمخاطبة الرئيس التنفيذي لهيئة شرف أعضاء النادي الأمير طلال بن منصور بطلب فتح باب الترشيح أمام رجالات الاتحاد لاختيار الرئيس المقبل للنادي والذي سيقف جميع أعضاء المجلس خلفه لقيادة النادي لتحقيق الانتصارات كعادة الاتحاد"
وشدد اليامي على أن استقالة الإدارة نهائية، ولن تغيرها نتائج الفريق في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن الاتحاد كيان كبير لايتوقف على أسماء معينة.
وأوضح اليامي أن المشرف على الفريق محمد الباز يتابع عمله بشكل جيد، وهو يعلم بكل شاردة وواردة تتعلق بالفريق، وغيابة عن التواجد بجانب البعثة في طاشقند لايعني أن هناك فراغا في الإشراف على الفريق. </TD></TR></TBODY></TABLE>
__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إدارة, نادي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت مره جنان ومضحكه ................ بنت النجووم منتدى النكت والتسلية
8 12-31-2009 11:38 AM
نكتة ابو خضران منتدى النكت والتسلية
5 10-23-2009 06:05 PM
مواقع أنـــدية عالمــــــــــية.....!! ضــي الــ ع ــيــن منتدى صدى الملاعب الرياضية 2 10-03-2009 06:33 PM
الموقع الرسمي لنادي الهلال التصنيف العالمي الهلال السعودي نادي القرن الا القناص منتدى صدى الملاعب الرياضية 0 09-28-2009 03:03 PM
الهلال يجدد مطالبته بلقب نادي القرن القناص منتدى صدى الملاعب الرياضية 0 09-28-2009 02:57 PM


الساعة الآن 04:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون