منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > منتديات الشعر والأدب > منتدى الشعر الشعبي

منتدى الشعر الشعبي
:: هنا تجدون الشعر الشعبي من القائل ::

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2010, 01:25 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي فزعة الشاعر النومسي في أنتخابات 2008 للمحامي خالد ابن بديع

هذي من الشاعر محمد صالح النومسى الرشيدي الى المحامي خالد بن بديع الزبني



جينا نلبي دعوة الشوق والطيب _يومن صوتك لاعدمته دعانا_

_ ذيب عوى وليا عوى بالدجى ذيب_يعطيك درسن في تحدي زمانه

_ ان غبت لاتنشد ضلوعي معاطيب_وان جيت كن الغيث وياك جانا_

لي عندهم احلى سلام وتراحيب_وله عندنا شان عظيم بشانه_

اخذت من دربه معاني المراقيب_وماخذ من الخفاق قدر ومكانه

_ ان قلت حر يثبتن المخاليب_وان قلت خيل دون سرج وعنانا_

ماقول سيف وبينته التجاريب_قلت الشدايد صاحبتك بميانا_

فعلك يصنف بين عكف الاشانيب_ان مالفت بالاوله طحت ثانا_

ابن البديع ماخذاها مكاسيب_مورث من جد طوع زمانا
_
سقت الرسايل نظمتها مكاتي _وجتك الامانا وانت قد الامانا

_جينا لبي دعوة الشوق والطيب_كله على شاني وشانك وشانه
__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]

التعديل الأخير تم بواسطة صدام الزبني ; 05-22-2010 الساعة 07:41 PM
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2010, 02:12 AM   #2 (permalink)
.:: عضـو جـديد ::.
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
بن زبن is on a distinguished road
افتراضي

نشكر الاخ سلمان الزبني وكما نشكر الشاعر صالح نومسي على هذه القصيده الرائعه الذي قالها في مقام المحامي خالد بن عبدالله بن بديع لحيث ان هذاالرجل له بصمه تاريخيه عن قبيلتة وجميع القبائل الذي خاض معها في جميع المؤتمرات وكما هوا من سلالة شيوخ قبيلة الزبون الذين يكفون شملها من تاريخ منشاها بقيادة العقيد الشيخ نماء بن بديع رحمه الله وتقبلوا تحيات بن زبن
بن زبن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2010, 01:26 PM   #3 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية zain
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 607
معدل تقييم المستوى: 15
zain is on a distinguished road
افتراضي

اشكر الشاعر صالح النومسي على القصيده الطيبه والشيخ خالد بن ابديع الزبني يستاهل لطيب
__________________
zain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2010, 12:11 AM   #4 (permalink)
.:: عضـو ممـيز ::.
 
الصورة الرمزية محمد مساعد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 238
معدل تقييم المستوى: 15
محمد مساعد is on a distinguished road
افتراضي

نشكر الاخ سلمان الزبني والشاعرصالح النومسي بما نقلوه عن المحامي خالد بن بديع وكما أن هذا الرجل يستاهل جميع ما كتب عنه لحيث لهو دور كبيرفي هذه القبيله وهتمامه في رفع مستوها ثقافياً وعلمياً امام القبائل الاخرى
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم




صدق الله العظيم
اخوكم/ ابن نماء


التعديل الأخير تم بواسطة محمد مساعد ; 05-23-2010 الساعة 12:37 AM
محمد مساعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2010, 01:10 AM   #5 (permalink)
.:: عضـو جـديد ::.
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
نائب رثيس الاسود الحره is on a distinguished road
اشكر الاخ النومسي على هذه القصيده الرائعه وخالد يستحق اكثر من ذالك وهذا مايؤكد على كلامي السابق عندى ردي على وثائق المراسلات بين جد هذا الرجل والملك عبدالعزيز رحمه الله وعلى قول المثل الدارج الي ماله اول ماله تالي...

التعديل الأخير تم بواسطة نائب رثيس الاسود الحره ; 05-29-2010 الساعة 01:12 AM
نائب رثيس الاسود الحره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حفل عشاء وتكريم الشاعر عبدالله بن محمد السياري صدام الزبني منتدى الاحتفالات والمناسبات والتعازي
5 07-20-2010 03:31 PM
زيارتنا لديوان المحامي خالد ابن بديع الزبني اسير الحزن منتدى اللقاءات والمقابلات
2 06-07-2010 01:48 PM
الخدمة المدنية تعلن عن 1235 اسماء مرشح للوظائف التعليمية أبوعايض الزبني المنتدى التعليمي 5 12-17-2009 08:45 PM
تمجيد الشاعر مشعان بن عايد المجدور للعقيد نماء بن بديع بن زبن منتدى بطولات وفرسان القبيلة
6 12-16-2009 12:32 PM


الساعة الآن 11:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون