منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الأخبار والحوادث

منتدى الأخبار والحوادث
:: يختص بجميع الأخبار العامة والحوادث بجميع أنواعها ::

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2010, 08:49 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي جائزة المفتاحة تتوج المرأة السعودية المبدعة ممثلة في خولة الكريع


الأمير فيصل بن خالد يكرم خولة الكريع في ليلة الوفاء

<!-- AddThis Button BEGIN -->
توجت جائزة المفتاحة في عامها الثاني عشر أمس المرأة السعودية المبدعة ممثلة في خولة الكريع على أبحاثها في مجال السرطان، وشمل التكريم أيضا وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين، ووكيل وزارة الصحة الدكتور منصور الحواسي، والكاتب الصحفي الدكتور حمود أبوطالب، والشاعر علي بن عبدالله مهدي، والأديب أحمد بن إبراهيم مطاعن، وحارس نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقا محمد الدعيع، ومستشار اتحاد الإذاعات الإسلامية الإذاعي القديم الدكتور محمد أحمد الصبيحي. كما كرمت الجائزة الرعاة والداعمين لمهرجان أبها.
وقال أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد في كلمته خلال الحفل: إن "الرسالَة الحقيقية الَتي تبثها ألفة الليلة هي تأليف القلوب على قصة وطَن، على انتصار وطَن شامخ على فَلول الضلال، على دحر العدوان الأثيم، على كل هذه الفتن الَتي أَرادت امتحان أَمان شعب فلم ينجح في الاختبار غير إِرادة هذا الشعب".

<HR>شهد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد مساء أمس حفل تسليم جائزة المفتاحة السنوي والمتزامن مع اختتام فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا" لصيف 1431 بحضور حشد من المثقفين والإعلاميين وذلك بمركز الملك فهد الثقافي.
وألقى أمير عسير كلمة قال فيها:
هذه مدينة أبت إلا أن تستَفتَح اسمها بِأوَل حروف الأبجدية.
هذه أَبها الَتي ابتَدأت بالألف وانتَهت بِالألف.
هذه هي أَبها التي تستَودع ولَكنَها لا تودع.
أَيها الإخوة والأخوات:
إن الرسالَة الحقيقية الَتي تبثها أُلفة اليوم هي تأليف القلوب على قصة وطَن. على انتصار وطَن شامخ على فَلول الْضلال. على دحر العدوان الأثيم. على كل هذه الفتن الَتي أَرادت امتحان أَمان شعب فلم ينْجح في الاختبار غير إِرادة هذا الْشَعب.
هذا وطَن لا تقيسه الأطوال والأميال ولَكنَه مقْياس الآمال والأعمال والْشُهداء الأبطْال. هو اسم عبداللَه بن عبدالْعزِيز. هو رسم سلطَان بن عبدِالْعزِيز هو (النايِف) من نايف بن عبدالْعزِيز.
وأضاف أمير عسير.. مهما بلغ عطَاء مخلص ومجتَهد لا يمكن أَن يكون أَكثَر من عطَاء وطَن لأبنَائه.
ونحن في هذه الليلة الْمباركة لا نكرم مواطنا على عطَائه لوطَنه.. بِقدر ما نقدم جائزَة المفتاحة كرسالَة شكر رمزية لمن ثَابر واجتهد بِإخلاص فَكان المثَال والقدوة في مجاله لكل الطَامحين والسائرين على درب التميز مؤمنين أن أكبر تكريم لَنا جميعا أَننا من بلد الكرم والمكارم من المملكة.
وقال سموه: إن اختتام مهرجان أَبها الَذي يجمعنا بِحفل جائزة المفتاحة لا يعني أبدا انتهاء موسم سِياحي وإنَما اختتَام برنامج حافل للاستعداد لبرنامج آخر..
هذه رؤيتي وهكذا يجب أَن تكون عسير المستَقبل قبلَة للسياحة الوطَنيَة صيفاً وشتَاء.
وفي ختام كلمته قال سموه:
لَيلَة المفتاحَة هي لَيلَة للشُكر والعرفَان.. أولا حمداً للَه على توفيقه وعلى نجاح مهرجان أبها الَذي يجمعنا هذا المساء..
شكراً لمَن استَحق التّكريِم من الفائزين والفائزات.
شكراً لكل من ساهم بجهْده دون استثناء ودون تحديد.
شكرا لمَن اختَار عسير صيفا وإجازة.
شكراً لصانعي السياحة الوطَنية من أَبنَاء وبنات عسير.. شكراً لَكم حضوركم.
جهات داعمة
عقب ذلك سلم أمير عسير المكرمين جوائزهم تلا ذلك تكريم الداعمين للمهرجان وشمل أمانة منطقة عسير والغرفة التجارية الصناعية بأبها ومديرية الزراعة ومديرية المياه وإدارة النقل وفرع وزارة التجارة والصناعة وكهرباء عسير وشركة شبه الجزيرة وجمرك مطار أبها وشرطة المنطقة والدفاع المدني وهيئة السياحة.
كما كرم الأمير فيصل بن خالد رعاة مهرجان أبها وهم مدير عام الخطوط السعودية المهندس خالد الملحم ورئيس مجلس إدارة فقيه للدواجن عبدالرحمن فقيه ورئيس مجلس إدارة شركة توكيلات الجزيرة
"فورد" عبدالله بن فهد الكريديس وشركة مجموعة بن لادن المهندس يحيى بن لادن والمدير التنفيذي للبنك الأهلي التجاري عبدالكريم أبو النصر ورئيس مجموعة بن جار الله محمد بن ناصر بن جار الله و رئيس مجلس إدارة شركة الجريسي عبدالرحمن الجريسي و رئيس مجلس إدارة مصنع أبو الجدايل للمرطبات " بايسن " عبدالله أبو الجدايل ورئيس مجموعة شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش ومدير عام الشركة الوطنية للسياحة "سياحية" المهندس صالح قدح ومدير عام وكالة الشعيل للدعاية والإعلان عبدالعزيز الشعيل ورئيس تحرير صحيفة "الوطن" المكلف سليمان العقيلي، ومستشفى أبها الخاص، ورئيس تحرير صحيفة شمس خالد دراج، ورئيس تحرير صحيفة المدينة الدكتور فهد آل عقران، وصاحب متنزه السلام محمد بن شميلة، وهيف محمد بن عبود، وعبدالله عبدالمحسن الثميري، وخالد فراج الشهري، ومنتديات عسير الإلكترونية، ومنتديات نبض أبها الإلكترونية، وجوال عسير، وكنوز للدعاية والإعلان.
عقب ذلك جرى تكريم الفائزين بجائزة المفتاحة وفقا للاتي:
المؤسسة الفائز بجائزة المفتاحة للإعلام المرئي "التلفزيون السعودي" وتسلمها وكيل وزارة الثقافة والاعلام المهندس صالح المغيليث، والمؤسسة الفائزة بجائزة الإعلام المقروء "جريدة المدينة" وتسلمها رئيس تحريرها الدكتور فهد بن عقران، والفائز بجائزة مهرجانات المحافظات "محافظة خميس مشيط" وتسلمها المحافظ سعيد بن مشيط ، و الفائز بجائزة مهرجانات المحافظات "محافظة محايل" وتسلمها المحافظ مسفر الحرملي والفائز بجائزة مهرجانات المحافظات "محافظة النماص" وتسلمها المحافظ سعيد مبارك والفائز بجائزة الأنشطة الدينية "خيمة التوعية الدينية السياحية" وتسلمها الدكتور عبدالله الشهراني، والفائز بجائزة التراث مهرجان ليالي أبها التراثية وتسلمها مدير فعالياتها مسفر الألمعي، والإعلامي الفائز بجائزة الإعلام المرئي خالد جابر عسيري من تلفزيون أبها والإعلامي الفائز بجائزة الإعلام المقروء عبدالرحمن حامد القرني مدير مكتب صحيفة المدينة بأبها, والاعلامية الفائزة بجائزة المفتاحة للإعلام المقروء فاتن الشهري من جريدة الشرق الاوسط، والمؤسسة الفائزة بجائزة الإعلام الالكتروني صحيفة ومنتديات عسير وتسلمها حسن مخافة والمصور الفائز بجائزة الإعلام الالكتروني الصحفي عبدالله شجاع و الإعلامي الفائز بجائزة الإعلام الالكتروني منتديات نبض أبها وتسلمها عادل مشبب ماطر والفائز بجائزة المفتاحة للأعمال الموسيقية الفنان صالح خيري، والفائز بجائزة مهرجانات التسوق أصداف مول حيدر أبو ملحة، والفائز بجائزة المفتاحة للطيران الرياضي "مهرجان عروض الطيران" مسفر السريعي وتسلمها من هيف بن عبود ، والفائز بجائزة المفتاحة للرياضات الشبابية "مهرجان هواة السيارات" عبدالله باخشب، والفائز بجائزة المفتاحة في مجال التوعية والتدريب "مهرجان أبها الصيفي التدريبي" علي عوض شراب، والفائز بجائزة تنظيم مهرجانات المرأة نورة علي أبو عبثان، والفائز بجائزة الفن التشكيلي الشخصي الفنان عبدالله الشلتي "تجربة فنان" والفائز بجائزة البرامج التشكيلية "ملتقى البرنامج التشكيلي" الفنان عبدالله نواوي، والفائز بجائزة المعارض "معرض القافلة التشكيلية" الفنانة سعاد بالخضر، والفائز بجائزة الفن المسرحي "مهرجان الكوميديا الدولي الأول" ممدوح سالم, والفائز بجائزة التصوير الفوتوغرافي منال الدباغ.
عقب ذلك شاهد الحاضرون أبرويتا وطنيا شدا به الفنان عباس إبراهيم وكتب كلماته الشاعر عبدالله الشريف.
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممثلة, المبدعة, المرأة, المفتاحة, السعودية, الكريع, تتوج, جائزة, دولة, في

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا قال الحكماء في عيوب المرأة ؟ أبو ريماس المنتدى العام
6 12-30-2009 11:38 PM


الساعة الآن 01:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون