منتدى قبيلة الزبون  

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > منتديات الشعر والأدب > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات
:: قصائد نادرة..قصّه وأبيات..روايات..من القائل ::

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2010, 09:50 AM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية مشاري علي الزبني
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: بحائل حي السمراء
العمر: 30
المشاركات: 311
معدل تقييم المستوى: 14
مشاري علي الزبني is on a distinguished road
قمة البرائه

هذي روايه ناقلتها لكم
..........................................
السلام عليكم ...
اخباركم اعضاااااااء اليوم جيتكم بروايتي الثانية وهي
((يالبـــ ــ ـى البــ ـرائـــهــ ـ ـ ينـ ـاس ))
الحمد الله ختمت رواية توأم روحي يعاني جروحي
وشفت ردود الحمد الله ترضيني بس اتمنى ان يكوون الحمااااس اكثر على روايتي هذي وتكون الفكره جديده وانا اول من يبدأ فيها اتركم مع الرواية ....
{يالبى البرائه يناس }
كنت اعلم اني سأمووت لكن لم اعلم اني سأمووت وانا اقتل نفسي بنفسي ولم اعلم اني سأكون امرأه في سن برائتي
لا تستهينو بي فأنا سيدة البرائه ....
ولم اعلم بماسيحدث لأحذر منه تحياتي ((جوان ))
رح اكتب بس ابطال روايتي ... والباقي عرفوهم منها
.................................................. .....
سيف :وسيم جسمه حلو مش مليان ولا ضعيف وعضلي شوي ...لونه مايل للبرونزي خشمه مسلول وشعره لأكتافه وعيونه لونهم عسليين وساع و ناعسين وشفايفه حاده عصبي له شركاته الخاصه ومايحب احد يدخل فيه عمره 28سنه
جوان :جميله وشعرها اللي لحد خصرها لونه اشقر غامق وناعم مرة وعيونها لونهم رمادي غامق شوي ولون بشرتها ابيض صافي مرة ودايم يشبهون بشرتها ببشرت مصاصي الدماء من صفاوتها وبياضها حبوبه وتدخل القلب بسرعه عقلها اكبر من سنها بس تجيلها مرات تتغيبه شوي عمرها 16سنه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
كلن له قصته وانا لي قصتي اببدأ بنفسي واسمعوني
للنهايه وافهو قصتي واحكمو ... لي بعدلكم
.............الجزء الأول ............
كان جسمها متخدر مرة وتحس بصداع براسها ولاتحس بجسمها تسمع صوت اجهزه من حولها بس ماتدري اهي وين كل اللي تتذكره انها طاحت من شي بس ماتدري شنو ..... كانت تبي تفتح عيونها لكنها من كثر الصداع مو قادره تفتحهم ..حاولت تظغط على يدها بس سرعان ماتروح القوه اللي فيها وتعتبر اجهدت نفسها ...
في خارج العنايه المركزه كانت امها وعمها وسيف ..
مرت الدكتورة من عندهم ...
العم بوسيف :دكتورة لو سمحتي ... ممكن شوي
لفت عليه الدكتورة وتناظره تنتظره يتكلم ....
العم :وش فيها جوان وشلونا هي حامل ...
الدكتورة :والله النتائج بتأول كدا وانا سألتها ازا هي لا بسه حاقه من اخوها او حد يعني او سبحت بعد حد ..
وآلت انها سبحت بس مألتلي فين ...
العم :طيب اهي شلوون تكون حامل وهي مو متزوجه
الدكتورة :والله في احتمال كبير ان يكون داخل فيها حاقه عن ازنك عندي حاله ضرورية ...
العم :اذنك معك
لا حول ولا قوة الا بالله ((قل لان يصيبنا الا ماكتب الله لنا )) ...
سيف كان واقف وعيونه مليانه حقد وغضب على بنت عمه اللي مايدرون من منو حامل وانا
اللي كنت افكرها بريئه طلعت مهي بهينه ..
ام خالد :جالسه وتبكي
ام سيف :خلاص يام خالد انشاء الله اللي قالته الدكتورة مهوب صحيح ..
ام خالد :هذي بنتي مستحيل تسوي غلطه مثل كذا انا عارفتها ...
ام سيف :هذا قضاء ربك ولا زم تتحملينه ..
ام خاالد :الحمد الله بس متى حملت واهي دايم تحت عيني ...
ام سيف :ربك اعلم ياام خالد ..
ام خالد :هالبنت جابتلي العار وش اقول انا للناس ..
ام سيف :اول شي نعرف السالفه ونشوووف
سكتت يوم شافت ابوسيف متوجه لهم ...
ابو سيف :ام خالد بنتك وش اخر سواياها
ام خالد بعصبيه :وش قصدك يابو سيف
ابو سيف :اقصد اهي لا بسه شي من اخوها خالد او سابحه بعد حد ..
ام خالد :سبحت اخر مرة في مزرعة امي ..
ابو سيف :بعد منو سبحت ..
ام خالد :مدري بس في احد سبح من الأولاد دقيقه اكلم روان واسألها ....
ام خالد خذت جوالها واتصلت على روان اللي كانت جالسه على الاب توب حقها ....
روان :الو هلا بأحلى اخت
ام خالد :هلا روان حبيبتي بغيت اسألك جوان سبحت بعد منو هذاك اليوم بالمزرعة ..
روان :اممم سبحت بعد سيف ولد مريم اختي ...
ام خالد من الصدمه طاح جوالها من يدها ..سيف ..
ام سيف :وش فيك..
ام خالد كانت تناظر في سيف اللي واقف وباين عليه الحقد والعصبيه ...
ام خالد قامت وراحت عند سيف اللي كان واقف عند باب غرفة العناية ... ومكتف اياديه ..
ام خالد بعصبيه :وش تناظر يولد ابووك وانت السبب في حمال بنتي وش تناظر ..
ابو سيف بعصبيه :ام خالد حدك وش دخل ولدي في السالفه ....
ام خالد :ولدك كان سابح قبل بنتي جوان في مسبح مزرعة امي ...وجوان سبحت بعده فهمت الحين ..
ابو سيف بعصبيه خلت صوته يرتفع شوي :شنو اهو اللي سابح قبل جوان ..لالا يمكن احد غيره وحطوها فيه ...
ام خالد :لا مهوب احد غيره هو تكلم ياولد اختي تكلم ياولد ابووك ..
سيف كان مصدووم مرة مو معقوله تكون حامل منه مو معقوله ..لالا اكيد اللي يسمعه حلم مو واقع ...
خالد اهو اللسبب اهو اللي لزم عليه يسبح لييه اسبح الغلط مني ...
صحاه من سرحانه صوت ابووه :صج اللي تقوله خالتك ..
سيف :ايه الغلط منها مو مني انا ماقلت لها سبحي بعدي انا ايش دخلني ...
ابوسيف :بس ولا كلمه سيف ارجع البيت الحين وبسرعه ....
سيف :مايحتاج تقول يبه انا طالع بدوون ماتقول ..
طلع سيف وركب سيارته ومشى بأقصى سرعه قعد يمشي في شوارع الرياض مايدري وين يرووح ..
.......في بيت ابو عماد ........
كان عماد وحنان وابو عماد وسلطان جالسين يفطرون
فطورهم المتواضع ....
سلطان :كان ماخذ حبة الزيتونه ويلوحها في فمه بطفش ..:اروح مدرستي اصرف لي من هالفطوور
عماد :احمد ربك على النغمه اللي انت فيها ..
سلطان :اوووه بدت المحاضرة ..اقوم احسن لي
حنان بطيبتها المعتاده :سلطان وقف لاتروح كمل فطورك اول
سلطان وهو يعدل شماغه على كتفه :الله والفطور مثل كل يوم خبزيابس وجبن وزيتون الناس يفطرون كورن فلكس اوكافي اوكبتشينو وانا على خبز وزيتون روحي زين ....
عماد :خليه معليك منه ليش مايشتغل ويجيب لنفسه كل اللي يبيه ...
حنان :بس اهو توه صغير في ثاني ثنوي ..
عماد :عادي يرتب وقته بين الدراسه والشغل ..
الأبو وهو يقووم :معليه يابوك تحمله وش نسوي ..
حنان قامت تساعد ابوها يرتاح في غرفته ...
عماد:جميل مخطط ضعيف مرة يشتغل في شركة من شركات سيف وراتبه يدوب يكفيه ويكفي اخوانه اوبوه المتقاعد المسكين اللي الله ابتلاه بمرض السكري والظغط ... عمره 30سنه
حنان :طيبه وحنونه على اخوانها درست لسنة 2ثنوي وجلست في البيت بعد وفاة امها ماتبي تحسس اخوانها انهم فقدو امهم ... عمرها 19سنه
سلطان :ابيض عيونه عسليه وساع خشمه ضعيف يحب يستهبل كثير وعصبي مررة ومزوحي عمره 18سنه ...
........في بيت سعد.........
ريناد :ياربي رح اتأخر كثير عن المدرسه اليووم بس لازم انظف البيت قبل مااروح .لاحول بس لو سعد يفكني من ربعه واللي يشربونه كل يوم احسن لنا والله عبدالله توه قايم من النووم:صباح الكادي والجوري لأحلى اخت بالكون كله ...
ريناد ابتسمت :هلا صباح النور احط لك فطور ..
عبد الله :لا بس يليت تسوين لي قهوه بسرعه لأن راسي يعورني ..
ريناد :حاضر من عنوني كم عبد الله عندي ..
عبد الله :اقوول ترى بتأخر عن ربعي بالمدرسه بسرعه ..
ريناد :طيب ..
عبدالله جلس يطالع المكان المعفوس مثل كل يووم بسبب سعد اخوه ...
هذي عادة سعد من سنتين كل يوم يجيب ربعه يسهرون معه ويشربون طول الليل لدرجة ان عبد الله يخلي ريناد تنام معاه بعض الأحيان من خوفه عليها بس اهو لازم يحط حد لهذا الموضوع صح انه اهو اخوه الكبير بس حتى لو يحترم حرمة البيت ..
ريناد :طويله نحيفه شعرها قصير لحد اكتافها لونه اسود بيضه عيونها سود وساع عمرها 16سنه
عبدالله :اسمر ووماله داعي اوصفه شفتو جايكوب اللي في twilightشبيهه وبقوه خصوصا عضلاته ولون عيونه عمره سنه18
.......في بيت ابوهيثم .....
جنى جلست من بدري وصلت الفجر ومشطت شعرها وراحت تكلم الخدامه تجهز السواق ... عشان تروح المدرسه ...
جنى انزلت وشافت ابوها وفارس وامها جالسين يفطرون :صباح الورد
امها وابوها :هلا صباح النور تعالي يما فطري ..
جنى جلست جنب ابوها :واخذت تسوت وحطت فيه مربى وجلست تاكل ...
فارس :ماما مارح اروح مدام فيصل مارح يروح
المدرسه ...
ام هيثم :لا مافي بتروح غصبن عليك ...
فارس :يو ماما يعني شنو فيصل نايم وانا مو نايم ...
ام هيثم :فيصل مريض الكذا مارح يروح المدرسه خلاص فارس حبيبي اسمع الكلام ويلا السايق برى ينتظر ...
فارس مد بوزه :طيب
باس راس امه وابوه وطلع ...
ابو هيثم :يلا جنى حبيبتي قومي لا تتأخرين على الصف ..
جنى وهي تشرب من الكوفي حقها :طيب
باست راس امها وابوها وطلعت تركب مع السايق ..
ام هيثم :الله يحفظك لي انشاء الله ..
ابو هيثم :الا شخبار هنادي .مااتصلت عليك ..
ام هيثم :الا توها البارح متصله وقالت لي اسلم عليك.
ابو هيثم :الله يسلمها ..يلا انا رايح الدوام بغيتي شي قبل مااطلع ..
ام هيثم :لا سلامتك ..
....في المستشفى ....
حست ان في احد دخل الغرفه سمعت صوت همس الممرضات ...
الممرضة الأولى :ايه والله كل هالجمال والبرائه وتطلع حامل مساكين اهلها ..
الممرضه الثانيه :بس اللي يشوفها مايقول انها حامل ولا ..استغفر الله ..
الممرضة الأولى :خلاص تعالي نطلع انا حطيت مغذي جديد ..
الممرضة الثانية :طيب ثواني انا رح اكتب الملاحظه عشان لم يجي الدكتور ..
طلعو مادرو بالشخص اللي كان يسمعهم ..
جوان مر عليها كل شي من اول ماطاحت وكيف امها عطتها كف حمر خدها بسبب شي اهي ماتدري عنه
بدت دموعها تنزل على خدها الناعم ...من القهر والضيم اللي رح تشوفه اذا درى اخوها و ابوها ..
((يارب انت ادرى بحالي واني ماسويت شي غلط
يارب ارحمني واغفر لي يارب العالمين ))
هذي نبذه بسيطه عن الرواية اكمل ولا لا ..؟؟
اتمنى اشوف ردودكم وارائكم ...؟؟

تقبلو تحياتي ؟؟مشاري علي الزبني؟؟:saddam (83):
مشاري علي الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 04:21 PM   #2 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: بيت أهلــــــــــي....
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 13
بنت ابوها is on a distinguished road
افتراضي

تم حفظها للقراءه لاحقا
شكرا لك
بنت ابوها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 05:58 PM   #3 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 26
المشاركات: 2,121
معدل تقييم المستوى: 16
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو على القمة الجميله ولا تعبت

تقبل مروري
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البرائه, قمة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون