منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > منتديات التعليم والتدريب > منتدى التدريب وتطوير الذات

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2009, 04:34 AM   #1 (permalink)
أبو ابراهيم
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي الأنانية وحب النفس

الأنانية
هي حب النفس المطلق....بالتجرد عن الضرر الذي قد يحدثه للآخرين سواء كان هذا الضرر نفسيا أو ماديا ( على مبدأ المثل القائل كل العيون تبكي وعيني أنا ما تبكي ).
الأناني ليس لديه محرمات ما دام هناك مصلحة له فيها...الأناني قد يؤذي اقرب المقربين له إذا ما تعرضت ممتلكاته أو شخصه لمجرد النقد....
الأنانية هي احد الأمراض النفسية المدمرة لصاحبها....فالأناني لا يحب احد أكثر من نفسه حتى ابنه ومصلحته فوق مصلحة أهل بيته.
الأناني غير محبوب اجتماعيا وحضوره غير مريح وكلمة الأنا تطغى على حديثه.
وعكس الأنانية هو نكران الذات( أي حب أعظم من أن تضحي بنفسك في سبيل من تحب ).( تبدأ حريتك عندما تنتهي حرية الآخرين ).(من رفع نفسه أتضع ومن وضع نفسه ارتفع ).
يهوذا كان مثالا للأنانية...ويسوع كان مثالا لنكران الذات.فأنت مع من فيهم.
الاثنين ماتوا في نفس اليوم على ما اعتقد ولكن ؟؟
أرجو أن أكون قد وفقت في توضيح الأمور لديك....فحب النفس حق إذا لم يتسبب هذا الحب في أذية من حولك سواء نفسيا أو ماديا.

اللهم يارب العالمين أبعد عن جميع المسلمين الأنانية


منقوووووووووول للفائدة
  رد مع اقتباس
قديم 09-25-2009, 03:17 AM   #2 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية أبو ريماس
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الجوف
المشاركات: 1,380
معدل تقييم المستوى: 16
أبو ريماس is on a distinguished road
افتراضي

أبو ريماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2009, 11:48 AM   #3 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي

__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الثقة في النفس ...الطريق الأول للنجاح . ابو ابراهيم منتدى التدريب وتطوير الذات 3 06-28-2010 03:03 PM
في علم النفس الالوان!! بنت صقر الجزيره منتدى التدريب وتطوير الذات 6 12-16-2009 08:19 PM
وسائل إزالة الغموم والهموم وضيق الصدور، ووصايا لبناء الشخصية والثقة في النفس أبوعايض الزبني المنتدى الإسلامي 2 10-02-2009 12:31 AM
يا ترى الشيطان عندما عصى الله ، من كان شيطانه ضــي الــ ع ــيــن المنتدى الإسلامي 2 10-01-2009 12:41 PM
الوقت يمضى ...فهل حاسبنا انفسنا ؟؟؟ khalid al_zabny المنتدى الإسلامي 2 09-26-2009 11:19 PM


الساعة الآن 04:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون