منتدى قبيلة الزبون  

----------------------------------------------------------------------(( بيان هام ))--------------------------------------------------------------- تعلن قبيلة الزبون من بني رشيد حول ما يدور هذه الأيام وما يثار حول نسب بعض القبائل ودخول البعض في هذا الموضوع . أن كل من يسيئ أو يثير الفتنة القبلية عبر وسائل التواصل الأجتماعي و يتدخل في نسب القبائل . لايمثل قبيلة الزبون في هذا الأمر . بل يمثل نفسه .وهو مسؤول عن تصرفاته أمام المتضرر .. ويعلن شيخ قبيلة الزبون عن إخلاء مسؤولية القبيلة أمام القبائل الأخرى عن كل من يحاول إقحام أسمها لتكون غِطاء لتصرفاته --- .. والله ولي التوفيق وهو القادر عليه ..

عدد الضغطات : 0
يبداء في تاريخ 2022/9/1
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0

العودة   منتدى قبيلة الزبون > منتديات التعليم والتدريب > المنتدى التعليمي

المنتدى التعليمي يهتم بشؤون الطلاب والمعلمين وويحتوي على روابط تخص الخريجين

أهلاً وسهلاً بكم زوار وأعضاء ومشرفي منتديات الزبون ونتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2010, 09:45 PM   #1 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية أحمد سالم الزبني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: دوله الكويت
المشاركات: 1,862
معدل تقييم المستوى: 16
أحمد سالم الزبني is on a distinguished road
أخر أخبار التعليم والجامعات

آخر أخبار التعليم و الجامعات

الخميس, 24 سبتمبر, 2009
377 مدرسة استعدت للعام الدراسي بالوادي
استعد قطاع التعليم بالوادي الجديد للعام الدراسي الجديد وصرح السيد فتحي الزواوي مدير عام التربية والتعليم بأن الكتب الدراسية وصلت بنسبة خمسة وتسعين بالمائة وسيتم استكمال باقي الكتب مع بداية الأسبوع المقبل. وقال: إن ثلاثمائة وسبعة وسبعين مدرسة ستستقبل الطلاب مع بداية العام الدراسي بعد أن انتهت هيئة الابنية التعليمية من تنفيذ اثنين وخمسين مشروعاً للصيانة يتضمن تعلية وتوسعة وانشاء مدارس جديدة واقامة اسوار بالإضافة إلي أعمال الصيانة الرئيسية والجودة الشاملة لتسعة وثلاثين مدرسة وأكد مدير عام التربية والتعليم أن هناك استعدادات قصوي للجدولة دون انتشار الأمراض الوبائية داخل الفصول الدراسية خاصة أمراض الإنفلونزا موضحاً أن الكثافة الطلابية داخل الفصول تساعد علي عدم انتشار هذه الأمراض كما تم التأكيد علي دور الزائرات الصحيات في عملية الكشف والفحص الطبي علي التلاميذ.




رفع حوافز أطباء مستشفيات جامعة القناة
قرر الدكتور محمد الزغبي رئيس جامعة قناة السويس رفع نسبة الحوافز الخاصة بالأطباء المقيمين بالمستشفيات الجامعية، وصرح رئيس الجامعة بأن هذا القرار جاء تماشيا مع سياسة الدولة وتنفيذ البرنامج الانتخابي للرئيس مبارك في رفع المعاناة عن المواطنين وتحسين رواتبهم وأكد الدكتور خليل علي خليل مدير عام المستشفيات الجامعية بجامعة القناة أن تحسين أحوال الأطباء يدفعهم إلي مزيد من بذل الجهد والعطاء لخدمة ورعاية المرضي.



رئيس جامعة الفيوم يعلننصف مليون جنيه مساعدات مالية للطلاب بجامعة الفيوم
أعلن الدكتور أحمد الجوهري رئيس جامعة الفيوم أن الكليات استعدت لاستقبال الطلاب الجدد بتوزيع دليل الطالب وإعلان الجداول الدراسية منذ اليوم الأول وتنظيم اللقاءات لهم مع العمداء وتقرر تقسيم الفرق الدراسية بالكليات ذات الإعداد الكبيرة إلي مجموعات ذات كثافة منخفضة بحد أقصي 200 طالب لكل مجموعة.
وأضاف رئيس الجامعة أنه تقرر اعتماد توزيع نصف مليون جنيه كمساعدات طلابية و300 ألف جنيه لدعم الكتاب الجامعي وقال إنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة بجميع الكليات والمدن الجامعية بتكاليف بلغت 5.2 مليون جنيه وأن الدراسة تبدأ لأول مرة هذا العام في مبني كلية الآثار الجديد الذي تكلف 14 مليون جنيه ويبدأ العمل بمركز الأنشطة الطلابية الجديد الذي بلغت تكلفته 6 ملايين جنيه ويضم حمام سباحة وملاعب مكشوفة وصالات مزودة بالاضواء الكاشفة.
وقال رئيس الجامعة: إن المدن الجامعية تستوعب 4200 طالب وطالبة من المغتربين وأبناء المناطق النائية بمحافظة الفيوم وسوف يبدأ التسكين اعتباراً من الأسبوع الأول للدراسة مشيراً أن هذه الإعداد تمثل نسبة تقارب حوالي 25% من إجمالي إعداد الطلاب بالجامعة وتعد أكبر نسبة لإسكان الطلاب بالجامعات المصرية.







وفي جامعة القاهرة
استعدادات مكثفة لمواجهة إنفلونزا الخنازير بكليتي العلوم والإعلام
عمليات تطهير مستمرة وعزل فوري في حالة ظهور أي إصابة
كتبت شيماء مصطفي:
استعدت كليات جامعة القاهرة للعام الدراسي الجديد مثل كل عام سواء من حيث تطوير المدرجات والمعامل وإنشاء الجديد من المباني والمدرجات وكثفت استعداداتها لمواجهة فيروس إنفلونزا الخنازير.
تجولت «المسائية» داخل كليتي الإعلام والعلوم للوقوف علي أرض الواقع ومدي خطورة هذا الفيروس علي الطلاب وخاصة في فصلي الشتاء والخريف.
يقول الدكتور هلال سعد هلال أبوالدهب وكيل كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إن كلية العلوم قامت بجميع الإجراءات اللازمة للاستعداد للعام الدراسي الجديد 2009- 2010 وأخذت جميع الاحتياطات لمواجهة فيروس «اتش1 إن1» المعروف بإنفلونزا الخنازير وبالفعل تم عمل عدة اجتماعات مع أعضاء هيئة التدريس وجميع طلبة الكلية وتم عمل خطة الكلية للعام الدراسي الجديد وهناك بعض الإجراءات المتبعة من خلال ما تم توزيعه علي جميع كليات جامعة القاهرة والإجراءات التي لابد لكل كلية بالجامعة أن تقوم بتنفيذها لمواجهة المرض، وتم الاقتراح علي إدارة جامعة القاهرة ببعض طرق التوعية والوقاية من فيروس إنفلونزا الخنازير بجانب ما قدمته أو نشرته الجامعة علي جميع الكليات، فكلية العلوم كان لها دور كبير في الاستعداد للعام الدراسي الجديد وتفادي حدوث أي حالات لإنفلونزا الخنازير.
وأضاف د. هلال سعد أنه تم عمل حملات توعية للطلاب وهذه الحملات شملت الملصقات في جميع المدرجات ومعامل الكلية وهذه الملصقات تتحدث عن أعراض المرض وكيفية الوقاية من المرض وأيضا تم عمل كتيبات ومطبوعات توزع علي جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لعرض أعراض المرض وطرق الوقاية منه وهذه الكتيبات والمطبوعات قامت إدارة الجامعة بطبعها وتوزيعها علي جميع الكليات.
وأكد د. هلال أبوالدهب أن إدارة كلية العلوم كلفت العمال برش مادة مطهرة لتطهير المدرجات والمعامل بشكل دوري ومنتظم وخاصة قبل المحاضرات وبعد خروج الطلاب من المدرجات.
وقال د. أبوالدهب إن الكلية لديها العدد الكافي من العاملين للحفاظ علي نظافة الكلية ولا نحتاج لعمالة زائدة فكل مدرج له عامل خاص به فلا توجد مشكلة من عمال الكلية.
وأضاف د. أبوالدهب أنه تم تزويد الكلية والمدرجات بها بأماكن للتهوية وتم الحد من عقد اللقاءات الكبيرة مع عدد كبير من الطلاب.
وقال إن كلية العلوم لا تعاني من مشكلة العدد الكبير في الكلية فهي لا تتساوي بعدد كلية التجارة والحقوق مثلا، فعدد الطلاب حوالي 4500 طالب وطالبة وبالتقريب يكون في كل مدرج حوالي 300 مدرج وكل ذلك لـ 26 درجة بكالويورس مختلفة في الكلية.
وقال د. أبوالدهب إن كلاً من مستشفي الطلبة ومستشفي قصر العيني متاحان لطلاب جامعة القاهرة عند حدوث أي حالات مصابة بفيروس إنفلونزا الخنازير.
بالإضافة إلي أنه في حالة حدوث حالات مصابة وعدوي يتم إغلاق المدرج الذي يظهر فيه المرض ولا يسمح بدخول أي شخص إلا بعد 8 أيام وهي فترة حضانة المرض وذلك لأعضاء هيئة التدريس أو أحد العاملين أو الطلاب الذين كانوا خارج مصر وعادوا من العمرة وإلي ما شابه ذلك وأيضا ممنوع التدخين داخل الكلية تماماً.
كشف طبي بالإعلام
وفي كلية الإعلام تم التنبيه علي جميع طلاب الكلية وخاصة الطلبة المستجدين للعام الدراسي الجديد 2009- 2010 وذلك بعمل كشف طبي لهم بمستشفي الطلبة بجامعة القاهرة، وأكد د. أحمد العربي مدير عام مستشفي الطلبة ضرورة أن يقوم الطالب بإحضار استمارة الكشف الطبي الخاصة به من الكلية المرشح لها حيث تقوم شئون الطلاب بالكلية بملء الاستمارة واعتمادها بخاتم الكلية ثم يتوجه الطالب إلي المكتب الخاص بالعيادات الخارجية بالمستشفي لاستقبال الطلاب المستجدين يومياً في مواعيد العمل الرسمية وذلك حتي موعد
1/10/2009 حيث يتقدم الطالب بالاستمارة ومعها بطاقة الرقم القومي وبطاقة الترشيح وذلك للتأكد من شخصية الطالب ويتم الكشف الطبي يوميا بالعيادات المتخصصة لذلك بالمستشفي في مواعيد العمل الرسمية.
وأكدت الدكتورة ليلي عبدالمجيد عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة أن وكالة الكلية للتعليم والطلاب تنظم بالتعاون مع وحدة ضمان الجودة بكلية الإعلام ورشة عمل حول «الإرشاد الأكاديمي» ويهدف إلي توضيح قواعد وأسس الإرشاد الأكاديمية يحاضر فيها الدكتور عبدالجواد علي فهمي الأستاذ بكلية العلوم وتعقد الورشة يوم السبت 26 سبتمبر 29 بقاعة المؤتمرات وذلك حول مرض إنفلونزا الخنازير وطرق الوقاية منه للحفاظ علي حياة الطلاب في جامعة القاهرة وخاصة كلية الإعلام



أضافها mrzareef في أخر أخبار التعليم و امعلمين @ 06:57 م
خبّر عن هذا المقال:
(0) تعليقات



أضف تعليقا



أضف تعليقا

<<الصفحة الرئيسية






معلومات المدون: الإسم : mrzareef
البلد : مصر
(
اعرض صفحتي)


آخر المقالات



الأوصاف
__________________
[flash=http://www.alzbon.com/vb/ahmad.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]
القلب يجبرني عليك انت بالذات . ولا العرب واجد وغيرك مزايين
ارجوك كلمني من الروح بسكات . كلمة غلا تجمع قلوب المحبين
للتواصل:s79k@hotmail.com
أحمد سالم الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 11:59 PM   #2 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
العمر: 27
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 17
سلمان الزبني is on a distinguished road
افتراضي

__________________
[mark=#CC3300]
رمضان كريم
[/mark]
سلمان الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2010, 10:29 AM   #3 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية أحمد سالم الزبني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: دوله الكويت
المشاركات: 1,862
معدل تقييم المستوى: 16
أحمد سالم الزبني is on a distinguished road
افتراضي

الله يسلمك ومشكور علي المرور وعلي الرد الجميل من قلم سلمان الزبني
__________________
[flash=http://www.alzbon.com/vb/ahmad.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]
القلب يجبرني عليك انت بالذات . ولا العرب واجد وغيرك مزايين
ارجوك كلمني من الروح بسكات . كلمة غلا تجمع قلوب المحبين
للتواصل:s79k@hotmail.com
أحمد سالم الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2010, 05:25 PM   #4 (permalink)
مشرف منتديات التعليم والتدريب
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الحمود
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 413
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالعزيز الحمود is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه اخوي احمد علئ هذا الموضوع الرئع
__________________
لا ضاقت الدنيا عليك وتشاويت ...خلق الله اللي فالرخا كان واجد
ومن العرب والصوت والثوب مليت ... وقامت عليك هموم بقعا تراجد
فارفع يديك لخالقك لا توضيت ... وادعو تراك أقرب إليا صرت ساجد
ووقت من أوقاتك للأوقات توقيت ..وسجل لنفسك في المساجد تواجد
وأبشر بفزعة حامي الدين والبيت .... إليا هجدك من الهواجيس هاجد
اللي يميت الحي ثم يحيي الميت .... لرضاه شف كثر البشر بالمساج
د


عبدالعزيز الحمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2010, 08:50 PM   #5 (permalink)
.:: عضـو جـديد ::.
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
جمال الروح is on a distinguished road
افتراضي


سلمت يداك اخ احمد سالم
__________________
[
[frame="11 98"]
[frame="11 80"]سبحانك اللهم استغفرك واتوب اليك[/frame]

[/frame]
جمال الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 09:51 AM   #6 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية أحمد سالم الزبني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: دوله الكويت
المشاركات: 1,862
معدل تقييم المستوى: 16
أحمد سالم الزبني is on a distinguished road
افتراضي

الله يعافيك ياعبد العزيز الحمود اشكرك للمرور الطيب من طيبتك مرسي
__________________
[flash=http://www.alzbon.com/vb/ahmad.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]
القلب يجبرني عليك انت بالذات . ولا العرب واجد وغيرك مزايين
ارجوك كلمني من الروح بسكات . كلمة غلا تجمع قلوب المحبين
للتواصل:s79k@hotmail.com
أحمد سالم الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 09:53 AM   #7 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية أحمد سالم الزبني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: دوله الكويت
المشاركات: 1,862
معدل تقييم المستوى: 16
أحمد سالم الزبني is on a distinguished road
افتراضي

جمال الروح


اسعدني مرورك الطيب ياجمال الروح ونورت الموضوع واسعدني وجودكم في موضوعي
__________________
[flash=http://www.alzbon.com/vb/ahmad.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]
القلب يجبرني عليك انت بالذات . ولا العرب واجد وغيرك مزايين
ارجوك كلمني من الروح بسكات . كلمة غلا تجمع قلوب المحبين
للتواصل:s79k@hotmail.com
أحمد سالم الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2010, 04:18 PM   #8 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية تركي الزبني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 469
معدل تقييم المستوى: 15
تركي الزبني is on a distinguished road
افتراضي

مشكور احمد علي اخبار التعليم والجامع نستفيد منك مشاءلله
تركي الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2010, 07:43 PM   #9 (permalink)
.:: عضـو Vip ::.
 
الصورة الرمزية أحمد سالم الزبني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: دوله الكويت
المشاركات: 1,862
معدل تقييم المستوى: 16
أحمد سالم الزبني is on a distinguished road
افتراضي

لاهنت ياتركي علي المرور الطيب من طيبتك الجميله بل رد
__________________
[flash=http://www.alzbon.com/vb/ahmad.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]
القلب يجبرني عليك انت بالذات . ولا العرب واجد وغيرك مزايين
ارجوك كلمني من الروح بسكات . كلمة غلا تجمع قلوب المحبين
للتواصل:s79k@hotmail.com
أحمد سالم الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 01:34 PM   #10 (permalink)
.:: عـضو نشـيط ::.
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 94
معدل تقييم المستوى: 15
أبو قعس is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخوي ويعطيك العافية علا الموضوع بارك الله فيك
أبو قعس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, التعليم, والجامعات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كـــــــيف نحتار موضوع التعليم ابرهيم المنتدى التعليمي 0 07-07-2010 01:30 PM
مستقبل التعليم في المملكة ابرهيم المنتدى التعليمي 5 07-07-2010 01:14 PM
وزاره التعليم العالي أحمد سالم الزبني المنتدى التعليمي 6 02-22-2010 01:37 PM
دراسة ميدانية عن واقع التعليم الأساسي في الأحياء الشعبية ...التخلف الاجتماعي والاكتظا أحمد سالم الزبني المنتدى التعليمي 5 01-25-2010 07:26 PM
التعليم أحمد سالم الزبني المنتدى التعليمي 8 01-06-2010 12:54 AM


الساعة الآن 07:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

Managed hosting By: SubHosting.net

جميع المواضيع والأراء المطروحه تعبر عن أصحابها و جميع الحقوق محفوظه لمنتدى قبيلة الزبون